Skip to main content

بلدي السهل استعراض إشارات النقد الاجنبى


مراجعة إيسيفوركسسيغنالس.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من إيسيفوركسسيغنالس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
جيد: أنها لا تطغى لك مع الكثير من الإشارات اليومية، مربحة على مدى فترات التجارة (1-2 أسابيع)، من السهل أن نفهم، صادق، مساعدة العملاء مفيدة، والكثير من خيارات تسليم الرسالة أي. سمز / على شبكة الإنترنت / البريد الإلكتروني / سطح المكتب أبل، عادل شهريا $ 59 اشتراك الاشتراك عن طريق باي بال.
غير جيدة: السحب، 12 ساعة دخول الفترة يعني دخول فوري بعد تلقي إشارة قد يكون من السابق لأوانه، لا تعليق آخر لدعم إشارة، وقف الخسارة بتس هي بعيدة جدا عن الدخول، فإنها لا تزال لديها موقف قصيرة مفتوحة على اليورو منذ يناير 2007.
أعتقد أن فيلكس وضع معا منتدى الجودة فكس. نأمل أن تساعدك هذه المعلومات في بحثك.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

مراجعة إشارات فوريكس سهلة
لدينا اليومية الجديدة إشارات الفوركس الخدمة التي تقدمها روبرت يقدم & # 8216؛ موثوق & أمب؛ مربحة & # 8217؛ المكالمات التجارية اليومية التي تقدمها البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة، & أمب؛ تغريد. تقدم هذه الخدمة حاليا ما يصل إلى 15-25٪ من العائد على الاستثمار شهريا تخاطر فقط 2٪ من حسابك.
يتم إعطاء الصفقات مع تحليل كامل إذا كنت في حاجة إليها، ودعم البريد الإلكتروني إذا لزم الأمر حتى تتمكن من تعلم أيضا لمتابعة بلدي استراتيجية ناجحة جدا نفسك.
إشارات الصفقات المرسلة عن طريق البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة / تويتر إذا كنت في حاجة إليها، لذلك لا حاجة للبقاء تعلق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحليل كامل والمنطق وراء كل مكالمة تجارية حتى تتمكن من معرفة استراتيجيتي مخاطر منخفضة من بين 14-17 نقطة مع المكافآت تصل إلى 120 نقطة ارتفاع معدل الفوز أكثر من 75٪ من الصفقات يتم معظم الصفقات قبل وقت الغداء غمت، مع يبدأ من حوالي 7:00 حتى 15 دقيقة تحذير نظرا لمعظم الصفقات دليل ترحيب بسيط المقدمة لجميع الأعضاء الجدد تبين بالضبط كيفية قراءة التنبيهات اليومية.
يمكنني استخدام المستويات الفنية الرئيسية جنبا إلى جنب مع العمل السعر الحالي، للحفاظ على الصفقات بلدي حيث تقترح الأسواق وليس من قبل بعض المؤشرات المتخلفة.
أنا سوف الخطوط العريضة بالضبط ما أنا لووكينغ أن يحدث في كل سوق على أساس يومي وسوف نقدم لكم بلدي التنبؤات دقيقة التجارة حتى تتمكن من التجارة مع & # 8216؛ الأولاد الكبار & # 8217؛ وليس ضدهم.
يوميا لايف سمز تنبيهات التجارة وتحليل بلدي اليومي السوق.
أولا يمكنك إما أن تأخذ فقط & # 8216؛ البريد الإلكتروني اليومي تنبيهات التجارة & # 8217؛ والتي سوف تعطيك ما يصل إلى 15 دقيقة أو نحو ذلك لوضع التجارة الخاصة بك إما على الهاتف الذكي أو جهاز كمبيوتر قريب. مع هذه الصفقات أنا تقديم شراء وبيع اقتراحات مع دخول الدقيق، وقف واتخاذ مستويات الربح لكل سوق بالإضافة إلى التحديثات.
مع مساعدتي، يجب على أي شخص أن يكون قادرا على متابعة المشورة التجارية بلدي في وقت قصير نسبيا سواء على ذلك & # 8217؛ ق الخاصة أو بالاقتران مع استراتيجية التداول الخاصة بك لاحتمال ضعف، ثلاثة أو حتى أربعة أضعاف نتائج الصفقات سمز.
منذ بدء تشغيل لقد حققت حقا معدل الفوز اليومي لأكثر من 75٪ للأعضاء مع كل التجارة في المتوسط ​​30+ نقطة، مع خطر منخفض من 8-14 نقطة فقط. ويمكن التحقق من جميع النقاط التي تحققت من قبل الأعضاء الحاليين.
متوسط ​​400 نقطة في الشهر.
الآن هل يمكن أن تضيع أموالك والوقت مع الآخرين أقل بكثير أقل & أمبير؛ & # 8216؛ & # 8217 غير ناجحة. خدمات الألغام، وبعضها لديها العصبية لشحن لكم جيدا ما يزيد على 150 جنيه استرليني شهريا.
أعدك أن نقدم موثوقة ودقيقة والثانية لا شيء تجربة العملاء من البداية الى النهاية، وتقديم قيمة ممتازة باستمرار في مجرد 97 £ شهريا بعد الانتهاء من محاكمة 14 يوما. أنا أعمل بجد من أجل أن أعطيك أفضل تحليل الجودة، والمعرفة التجارية والإشارات التي بدورها تؤدي إلى نتائج كبيرة والتي يمكن أن تغطي في كثير من الأحيان رسوم الاشتراك الخاص بك في بعض الأحيان في يوم واحد أو اثنين من التداول.
أنا معك كل خطوة من الطريق.
الحق من السهل أن يتبع دليل الترحيب تتلقى عند الانضمام، والتي تبين لك بالضبط كيفية تفسير والتجارة بلدي تقارير يومية بسيطة وإشارات حية، والحق في دعم البريد الإلكتروني المستمر إذا كنت في حاجة إليها.
نجاحك هو لي أيضا، أريد أعضائي للبقاء مكتتبين معي، لذلك كنت حقا لا & # 8217؛ ر لديها الكثير لتخسره على الأقل إعطاء بلدي خدمة الذهاب في حين لدينا 60٪ قبالة عرض محاكمة 14 يوم هو متاح.
إذا كان لديك أي أسئلة على الإطلاق ثم الرجاء النقر على & # 8216؛ اتصل بي & # 8216؛ علامة التبويب أعلاه.
أستطيع حقا أن تأخذ على عدد معين من الأعضاء الجدد للحفاظ على دعم & أمبير؛ الحفاظ على جودة الخدمة، لذلك بمجرد أن ترى إشعار قائلا & # 8216؛ عذرا العضوية الآن الكامل & # 8217؛ ثم هذا يعني أنني سوف وصلت بصدق قدرتي.
نأمل أن نراكم في الداخل.
بلدي فريق الفوركس سهلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 ماي إيسي فوريكس سيغنالس - جميع الحقوق محفوظة.

ماي إيسي فوريكس سيغنالس ريفيو & # 8211؛ جون هوبارد.
يحتوي هذا الموضوع على 42 رد، لديه 13 صوتا، وكان آخر تحديث من قبل ريفيستيم 2 سنوات، قبل 8 أشهر.
ماي إيسي فوريكس سيغنالس ريفيو & # 8211؛ جون هوبارد.
انقر أدناه لزيارة الموقع.
التكلفة: 50 جنيها إسترلينيا شهريا & # 8211؛ 8 يوم محاكمة مجانية عرضت.
تاريخ المراجعة: فبراير & # 8211؛ مارس 2018.
ما يقول على الموقع.
جون هوبارد (المعروف أيضا باسم الفوركس جون (إد - الأصلي!)) تم تداول الأسواق منذ ما يقرب من 13 عاما و "عملت وتعليم جنبا إلى جنب مع قدامى المحاربين التداول بدوام كامل". انه يتداول في المقام الأول غبوسد و يوروس ويستند له خدمة الفوركس إشارة على "مجموعة & أمب؛ ننسى "وكذلك" الوقت الحقيقي "و" المشورة الفنية "الصفقات تركز على هذه الصكوك.
وتدعي الخدمة معدل فوز يزيد على 80٪ مع متوسط ​​25 بيبس الفوز في التجارة حيث المخاطر لم تكن أبدا أكبر من المكافأة.
يتم سرد مزايا العضوية على النحو التالي:
• 3 أنواع من الإشارات تغطي جميع مستويات الخبرة.
• توقعات الصباح اليومية مع دخول، وقف & أمب؛ اتخاذ مستويات الربح.
• المخاطر: مكافأة من 1: 1 أو أكثر.
• متوسط ​​300 بيبس في الشهر.
• ندوات جماعية بين الحين والآخر.
وتدعي الخدمة أيضا، "ليس واحد فقدان الشهر بعد".
الخدمة.
وعادة ما يتم تلقي "التقارير الصباحية" (واحد لليورو مقابل الدولار الأميركي والآخر لل غبوسد) بين 08:00 و 09:00 كل صباح، وأحيانا أنها تأتي معا ولكن عادة بشكل منفصل. (في مارس بدأ جون لتشمل فتس في الخدمة، في أي تكلفة إضافية (أدرجنا تلك النتائج حيثما ينطبق ذلك)).
كل تقرير هو مفصل تماما، يتم تضمين اثنين من الرسوم البيانية عادة (4 ساعة و 1 ساعة) مع التعليق والمستويات الرئيسية (مناطق) يتم تحديد أيضا. وهناك أيضا تعليق النص مفصل حيث يتم مناقشة أنواع مختلفة من الصفقات لهذا اليوم. على الرغم من أن التقارير في البداية استغرق بعض الوقت لتعتاد على، بعد بضعة أيام، واثنين من رسائل البريد الإلكتروني ذهابا وإيابا وصلنا أكثر استخداما لهم.
و "مجموعة & أمب؛ ننسى "تفاصيل واضحة وضوح الشمس. تفاصيل "الوقت الحقيقي" هي أيضا واضحة تماما ولا تتطلب أي تقدير. تفاصيل "المشورة الفنية" هي أكثر من رؤساء متابعة وتاجر أكثر خبرة. ولا ينبغي اتباعها بصورة عمياء، وعلى الرغم من أن معظم الأعضاء الذين يتاجرون بها ينبغي أن يكون لهم نتائج مماثلة تماما، فإنهم سيختلفون تبعا للترجمة الشفوية.
و "مجموعة & أمب؛ ننسى "الصفقات هي مناسبة لمعظم المستخدمين، حتى أولئك الذين لديهم وظيفة بدوام كامل لأنها توفر تعليمات لوضع أمر معلق مع الوسيط الخاص بك. يتم توفير دخول معين، ووقف والهدف.
الصفقات "الوقت الحقيقي" مختلفة قليلا لأنها يمكن أن تدخل في الصفقات في السوق أو أوامر معلقة قريبة من سعر السوق الحالي. مطلوب إدارة عرضية من هذه الصفقات من السهل جدا الوصول إلى البريد الإلكتروني وسيط الخاص بك هو ضرورة. مرة أخرى، كما هو الحال مع سيت & أمب؛ ننسى إدخال معين، إيقاف والهدف هو توفير.
أما "المشورة التقنية" فهي مختلفة تماما لأنها تستند إلى استراتيجية جون (المقدمة عند الاشتراك) والتحليل الوارد في التقرير. الدخول هو تقديرية على أساس الاستراتيجية (في الأساس العمل السعر وقراءات من اثنين من مؤشرات الصناعة القياسية حول مستويات محددة (مناطق)). يتم تحديد محطات وأهداف المقترحة للمساعدة في عملية التحليل.
خلال اليوم يقدم جون تحديث واحد على الأقل، عادة في جميع أنحاء السوق الأمريكية مفتوحة. في هذه يشير إلى تحليل الصباح وأي الصفقات التي قد تكون قد نفذت أو قد تكون قريبة من التنفيذ. وقد يتطلب ذلك إجراء من قبل المستخدم في بعض الأحيان لإدارة & # 8220؛ سيت & أمب؛ ننسى & # 8221؛ و / أو & # 8220؛ الوقت الحقيقي & # 8221؛ مطلوب الصفقات. أولئك الذين يتاجرون & # 8220؛ المشورة التقنية & # 8221؛ الصفقات أيضا الحصول على تعليمات / الاتجاه.
يمكن أن يعمل.
نتائج جون الرسمية تشمل أنواع التجارة غير الاختيارية - "مجموعة & أمب؛ ننسى "و" في الوقت الحقيقي ". ویقوم بتقاریر "المشورة الفنیة" یجري تداولھا بشکل منفرد وبحق کلما کان ھناك درجة معینة من التقدیر.
لقد قمنا بمطابقة أداء الصفقات غير االختيارية في شهري فبراير ومارس على النحو التالي) نقدم تفصيلا أكثر تفصيلا في المجلة) انظر أدناه (:
فبراير 13 = +170 بيبس، 6 انتصارات، 1 التعادل، 1 خسارة = + 16٪ على أساس 2٪ خطر لكل التجارة.
مار-13 = +130 بيبس، 4 انتصارات، 2 التعادل، 1 خسارة = + 8.87٪ على أساس 2٪ خطر لكل التجارة.
وعلى الرغم من تأخر متوسط ​​300 بيبس في هدف شهر واحد خلال تعرضنا لهذه الخدمة، فإن 150 بيب متوسط ​​صلبة في الواقع. هذا هو من الخدمة التي، في رأينا، أثبتت البائع أنه مكرس بشكل واضح لهذه القضية، ويبدو أن "معرفة البصل" ويبدو أيضا أن يكون الرجل الحقيقي (ليست شائعة جدا في هذه الصناعة!).
يجب أن نذكر على الرغم من أن المستخدمين يحتاجون حقا أن يكون من السهل الوصول إلى البريد الإلكتروني وسيطهم لأنه حتى لو مجرد تداول & # 8220؛ مجموعة & أمب؛ ننسى & # 8221؛ و & # 8220؛ الوقت الحقيقي & # 8221؛ الصفقات عليك أن تكون في جميع أنحاء لإدارتها عند تعليمات.
يدعي جون أن بإمكان الأعضاء مضاعفة تعلمهم الشهري، بعد استخدام إشارات "المشورة التقنية". كما نتائجنا من التداول هذا الجانب من الخدمة سيكون انعكاسا لتفسيرنا / القدرة لم نكن التجارة أو رصد هذه الإشارات. ربما يمكن لأعضاء الخدمة تبادل بعض تجاربهم.
لدينا ما يكفي من الثقة في هذه الخدمة لإضافتها إلى قائمة "الخدمات التي نستخدمها" وبدأنا في بلدي سهلة الفوركس إشارات مجلة حيث، كل شهر، وسوف نقدم تقريرا مفصلا عن جميع الصفقات ومقارنة نتائجنا مع تلك التي نشرتها بائع.
مفيدة عادة وخلال 24 ساعة.
• نتائج إيجابية وقابلة للتحقيق والتي تتطابق مع تلك التي تم الإبلاغ عنها على الموقع (إعطاء أو اتخاذ بيب أو اثنين).
• المخاطر: المكافأة هي دائما أفضل دائما من 1: 1 ومعدل فوز مرتفع.
• دعم جيد من بائع يبدو أن على حد سواء على دراية وحقيقية.
• الخيار للتعلم واستخدام استراتيجية "المشورة التقنية" التقديرية بدلا من مجرد متابعة عمياء.
• تقرير يأخذ قليلا التعود على.
• لدينا حتى الآن لتجربة 300 بيب الشهر ولكن حتى لو كان بائع يمكن أن تصل إلى نصف أن (مثلنا من ذوي الخبرة) لا ينبغي أن يكون أحد بخيبة أمل.
• قد لا يكون العمل بما فيه الكفاية بالنسبة لبعض، جون هو تماما تاجر حذر (وبالحق ذلك).
تذكر أن تعليقاتك مهمة & # 8211؛ إذا كنت قد استخدمت أو قررت استخدام هذه الخدمة، يرجى المساهمة في المجتمع من خلال الإبلاغ عن النتائج الخاصة بك.
المرفقات:
& # 8220؛ لا يمكن أن يكون أكثر سعادة جون، انتهى الأسبوع الثاني من متابعة الخدمة الخاصة بك مع عدد نقطة من +330 وخلال 4 أيام فقط. هذا يضيف إلى رصيد الأسبوع الأول من +157. كنت هضم التقرير الصباحي أفضل هذا الأسبوع والعمل على ذلك. كنت دقيقة 100٪ على الاتجاه المبكر طوال الأسبوع، ومرة ​​أخرى التحديثات الخاصة بك من خلال الخروج من اليوم واصل لي إبقاء لي على الجانب الأيمن من السوق. مستويات التكنولوجيا أعطاني عددا من الصفقات +50 نقطة، و أكوروسي من دعمكم والمقاومة جيدة جدا أنه يعطيني كل الثقة من حيث التجارة من وإلى لأصغر الحرف. أنا وجدت أنه من الأسهل بكثير للحفاظ على بلدي ديسابلين كما كنت تعطي مثل هذه المبادئ التوجيهية واضحة وأنا أشيفينغ 80٪ الصفقات الفوز. شكرا جزيلا على وقتك وجهدك وتقاسم فهمك الكبير للأسواق بسعر في متناول الجميع مذهلة. وأنا أعلم تداول بلدي هو الذهاب الى مستوى جديد كليا وأنا سعيدة للغاية وجدت خدمتكم. شكرا جزيلا لك سيمون.
شكرا للمراجعة.
وليس من الواضح من موقع جونز ما هي نسبة الصفقات التي يتم إدخالها في السوق ووضع أمر لفتح.
اهتمامي مع هذه الأنواع من الخدمات بغض النظر عن مدى سرعة كنت قادرا على فتح البريد الإلكتروني وتسجيل الدخول إلى وسيط الخاص بك، لا تزال خطر فقدان بعض الصفقات وقانون سدس يكفل تقريبا تلك التي تفوت هي الفائزين وتلك التي تحصل على هم الخاسرون.
مع عدد قليل نسبيا من الصفقات خلال الشهر، فإنه لا يبدو أن نوع الخدمة التي تريد أن يجلس من قبل جهاز كمبيوتر في انتظار التجارة (إلا إذا كنت بالفعل بالطبع)، لذلك إذا كنت يمكن أن تتبع ذلك بشكل موثوق أثناء الحصول على مع حياتك، يمكن أن يكون يستحق نظرة.
هل جميع الصفقات مبنية على خطر 1: 1 للمكافأة (إعطاء أو اتخاذ)؟
وبالتالي فإن النتائج هي للحرف انه رسائل البريد الإلكتروني خلال النهار وأيضا مجموعة وننسى أنه يرسل أول شيء. هل حصلت على هذا الحق؟
هل يمكن أن تفعل جيدا بشكل معقول مجرد تداول مجموعة وننسى الصفقات؟
يقترح أن كنت في كثير من الأحيان الانتهاء من التداول قبل 10:00، هو أن ما وجدت؟
آسف لجميع الأسئلة.
انكم مدعوون، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمعالجة لكم الأسئلة.
لم ندخل أي صفقات في السوق حيث أن الأسعار عادة ما تكون بعيدة بما فيه الكفاية لإتاحة الوقت لنا لوضع الأوامر. كنا قادرين على وضع هذه في غضون بضع دقائق ونحن بالقرب من جهاز كمبيوتر معظم اليوم، وأولئك الذين لديهم وصول المحمول إلى البريد الإلكتروني وسيط يجب أن يكون مشاكل صغيرة.
ومع ذلك، قمنا بخروج عدد قليل من الصفقات في السوق، وعندما تلقينا تعليمات من جون عن طريق تحديث البريد الإلكتروني ولكن مرة أخرى، وعادة ما حصلنا على سعر مماثل لأنه على النحو الوارد أعلاه، ونحن بالقرب من جهاز الكمبيوتر معظم اليوم.
الغالبية العظمى من الصفقات هي أفضل من 1: 1، مجرد مسح سريع نحن نقدر متوسط ​​حوالي 1: 1.7.
النتائج ل & # 8220؛ تعيين & أمب؛ ننسى & # 8221؛ و & # 8220؛ الوقت الحقيقي & # 8221؛ الصفقات حيث يتم الدخول عبر البريد الإلكتروني، ووقف وأهداف محددة & # 8211؛ لا يوجد تقدير & # 8211؛ راجع المجلة للحصول على تقسيم أكثر تفصيلا (وللإجابة عن سؤالك أيضا: & # 8220؛ تعيين & ننسى & # 8221؛).
انتهى العمل في الساعة 10 صباحا & # 8211؛ لا حقا، هناك مشاركة أكثر قليلا من ذلك.
شكرا على الرد. مفيدة جدا، كما تقول 150 نقطة في الشهر ليست سيئة على الإطلاق.

مراجعة إشارات فوريكس سهلة
واميز فوريكسورلد سوبر فوريكس قاذفة ميتاتريدر 4 وسطاء استعراض فوريكس فلاشباك بنك الدولة الهندي أسعار صرف العملات الأجنبية فوريكس إي ريفيوس إكبولز فوركسروس أنا فقط استخدام هذا النظام لفترة قصيرة ولكن وجدت أنه خلال ذلك الوقت الكثير من الصفقات كانت ضرب الخسائر وقف وفقدت عادلة قليلا من حسابي التجريبي. وبعد أن قلت أنها أرسلت بعد ذلك رسالة تقول إنها تدرك أن إشاراتها كانت قاعا وأن الاستراتيجية تتغير. كنت قد وصلنا إلى إشارات خدمة موقع على شبكة الانترنت حيث أضع المال الخاص على نفس الصفقات التي أعطيها لك - وأنا لا أحب فقدان المال! كل يوم، من الاثنين إلى الجمعة، في توقيت المملكة المتحدة (بست) وسوف أعطيك 4 أنواع رئيسية من إشارات التداول. أعلى 10 إشارات الفوركس الترتيب ل استغرق مني وقتا طويلا لإيجاد طريقة سهلة لكسب المال في مراجعة أساسية حقا من أفضل مقدمي إشارات الفوركس. الفوركس تجارة البرامج مراجعات | أفضل تداول العملات الأجنبية نود الإسراع في هذه العملية بالنسبة لك من خلال توفير هذه البرامج النقد الأجنبي استعراض البرامج من.
هيئات الوسيط. أنت السلامة من خلال توحيد واضح أن يكون البائع البائع نصب أنت لا تعقيد من خلال أي مكان يرأس أن يميز إلى على الموهبة لوضع الاستثمارات الخاصة بك. يجب أن يكون ذلك حتى كنت متوفرا نحو شاقة شاقة من كذبة موقع على شبكة الإنترنت بالإضافة إلى دقيقة على الطريق إلى إنجاز أنواع منفصلة مع عقوبة كل من وحيد له ابنه لوس فوريكس أثر إلى الفجوة تفهم الصفقات التي لا يهزم.
الفوركس موقع تحليل الأخبار.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

بلدي سهلة الفوركس إشارات الخدمة.
بلدي سهلة الفوركس إشارات الخدمة.
هذا هو مناقشة حول بلدي سهلة الفوركس إشارات الخدمة ضمن الفوركس المنتديات، وهي جزء من فئة الأسواق. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوركبي بيلي (نيل)، أرى أنك أيضا بائع، نظام فتس. كيف يحدث ذلك.
لا يمكن أن يكون أكثر سعادة جون، انتهى الأسبوع الثاني من متابعة الخدمة الخاصة بك مع عدد نقطة من +330 وفي 4 أيام فقط. هذا يضيف إلى رصيد الأسبوع الأول من +157. كنت هضم التقرير الصباحي أفضل هذا الأسبوع والعمل على ذلك. كنت دقيقة 100٪ على الاتجاه المبكر طوال الأسبوع، ومرة ​​أخرى التحديثات الخاصة بك من خلال الخروج من اليوم واصل لي إبقاء لي على الجانب الأيمن من السوق. مستويات التكنولوجيا أعطاني عددا من الصفقات +50 نقطة، و أكوروسي من دعمكم والمقاومة جيدة جدا أنه يعطيني كل الثقة من حيث التجارة من وإلى لأصغر الحرف. أنا وجدت أنه من الأسهل بكثير للحفاظ على بلدي ديسابلين كما كنت تعطي مثل هذه المبادئ التوجيهية واضحة وأنا أشيفينغ 80٪ الصفقات الفوز. شكرا جزيلا على وقتك وجهدك وتقاسم فهمك الكبير للأسواق بسعر معقول في متناول الجميع. وأنا أعلم تداول بلدي هو الذهاب الى مستوى جديد كليا وأنا سعيدة للغاية وجدت خدمتكم. شكرا جزيلا لك سيمون.
لا يمكن أن يكون أكثر سعادة جون، انتهى الأسبوع الثاني من متابعة الخدمة الخاصة بك مع عدد نقطة من +330 وفي 4 أيام فقط. هذا يضيف إلى رصيد الأسبوع الأول من +157. كنت هضم التقرير الصباحي أفضل هذا الأسبوع والعمل على ذلك. كنت دقيقة 100٪ على الاتجاه المبكر طوال الأسبوع، ومرة ​​أخرى التحديثات الخاصة بك من خلال الخروج من اليوم واصل لي إبقاء لي على الجانب الأيمن من السوق. مستويات التكنولوجيا أعطاني عددا من الصفقات +50 نقطة، و أكوروسي من دعمكم والمقاومة جيدة جدا أنه يعطيني كل الثقة من حيث التجارة من وإلى لأصغر الحرف. أنا وجدت أنه من الأسهل بكثير للحفاظ على بلدي ديسابلين كما كنت تعطي مثل هذه المبادئ التوجيهية واضحة وأنا أشيفينغ 80٪ الصفقات الفوز. شكرا جزيلا على وقتك وجهدك وتقاسم فهمك الكبير للأسواق بسعر معقول في متناول الجميع. وأنا أعلم تداول بلدي هو الذهاب الى مستوى جديد كليا وأنا سعيدة للغاية وجدت خدمتكم. شكرا جزيلا لك سيمون.
لا يمكن أن يكون أكثر سعادة جون، انتهى الأسبوع الثاني من متابعة الخدمة الخاصة بك مع عدد نقطة من +330 وفي 4 أيام فقط. هذا يضيف إلى رصيد الأسبوع الأول من +157. كنت هضم التقرير الصباحي أفضل هذا الأسبوع والعمل على ذلك. كنت دقيقة 100٪ على الاتجاه المبكر طوال الأسبوع، ومرة ​​أخرى التحديثات الخاصة بك من خلال الخروج من اليوم واصل لي إبقاء لي على الجانب الأيمن من السوق. مستويات التكنولوجيا أعطاني عددا من الصفقات +50 نقطة، و أكوروسي من دعمكم والمقاومة جيدة جدا أنه يعطيني كل الثقة من حيث التجارة من وإلى لأصغر الحرف. أنا وجدت أنه من الأسهل بكثير للحفاظ على بلدي ديسابلين كما كنت تعطي مثل هذه المبادئ التوجيهية واضحة وأنا أشيفينغ 80٪ الصفقات الفوز. شكرا جزيلا على وقتك وجهدك وتقاسم فهمك الكبير للأسواق بسعر معقول في متناول الجميع. وأنا أعلم تداول بلدي هو الذهاب الى مستوى جديد كليا وأنا سعيدة للغاية وجدت خدمتكم. شكرا جزيلا لك سيمون.
آسف فيرمبوي أعتقد أنني لم أشرح مشاركتي واضحة بما فيه الكفاية، وكان الاستموني في الجزء السفلي واحد أرسلت جون الأسبوع الماضي تنتهي قبل عيد الفصح.
أسفرت عن بلدي أول يوم تخسر، اليوم نف نعم أنت لا شيء صحيح. لقد كان بضعة أيام مجنون للأخبار وسترى كما تذهب على أن هذه هي الأيام ونحن سوف تكون غير واضحة جدا، لذلك أود أن أقول بالتأكيد كان لديك أسوأ ظروف التداول 2 أيام لبدء المحاكمة الخاصة بك في الماضي 3 أسابيع، الأسبوع المقبل كنت أحب ذلك.

Comments

Popular posts from this blog

المتداول الفوركس الفوركس عقد فسا

الفوركس فيزنام. ما هو أفضل منصة التداول الفوركس على الانترنت. المتداول الفوركس الفوركس فسا. المتداول الفوركس الفوركس هو الأعمال المتنامية. المشكلة الرئيسية هي بقعة يمكن تصنيفها كأداة مالية أو بقعة يتم تصنيفها على أنها عقد المقامرة. ولكل نظام قانوني نهج مختلف. ومع ذلك فإن الموقف القانوني من الفوركس الفوركس المتداول هو بقعة. وينقسم هذا فسا إلى ثلاثة أجزاء. يعطي الجزء الأول شرحا مباشرا للتداول المتداول. وهو يبين ما يفهم من هذا المصطلح. ويتناول الجزء الثاني أنواع تداول العملات الأجنبية. هذا الجزء يعطي أيضا شرحا موجزا لكل نوع من خصائص التداول الرئيسي النمل الفوركس. الجزء الثالث هو الجزء الرئيسي. وهو يتعامل مع مشكلة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت والتي تنتشر في جميع أنحاء العالم. هذا الجزء يحلل أنواع منصات التداول. ويظهر من يمكن أن يكون الطرف المقابل في تجارة الفوركس فسا. فإنه يحاول معرفة ما المتداول الفوركس الفوركس يعني وسائل. السؤال الرئيسي هو، إذا المتداول بقعة الفوركس فسا تقع تحت نظام ميفيد. ويتداول النقد الاجنبى مع الفوركس من شرعية ايل من هذا التداول. سترازيسار، بوروت، المتداول بقع

تحريك متوسط استراتيجية الخيارات الثنائية

استراتيجية المتوسط ​​المتحرك. كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة (ما) في استراتيجيات الخيارات الثنائية الخاصة بك؟ يعرض مؤشر استراتيجية المتوسط ​​البسيط (سما) القيم التي يتم حسابها عن طريق إضافة أسعار إغلاق فترة N الأخيرة ثم تقسيم النتيجة بعدد فترات N. تجدر الإشارة إلى أن المتوسط ​​المتحرك البسيط هو مؤشر متخلف يمكنك استخدامه للتنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية باستخدام بيانات الأسعار السابقة. سوف يكتشف أيضا أن هذا المؤشر هو أكثر موثوقية ويوفر قراءات أكثر دقة عند استخدامه مع زيادة عدد الفترات. ومع ذلك، عندما يفعل ذلك سما لديه عيب من ثم تستجيب أبطأ لتطورات الأسعار الجديدة. كما هو الحال مع العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية، وأسهل لفهم هي في كثير من الأحيان الأفضل. استراتيجية المتوسط ​​المتحرك التي تم تشكيلها على فترة 5 و 20 فترة عمليات الانتقال بالتأكيد يناسب هذا المشروع الذي اكتسب سمعة مثيرة للإعجاب لكونها واحدة من أدوات التداول الخيارات الثنائية الأكثر فعالية. المفهوم الأساسي لا يمكن أن يكون أبسط. يمكنك الكشف عن فرص تداول الجودة كلما ارتفع المتوسط ​​المتحرك 5 فترة فوق أو ينخفض ​​تح

الرسم البياني لتداول العملات الأجنبية

الرسوم البيانية الفوركس من ترادينغشارتس. تحقق من صفحاتنا الفوركس الرسم البياني الجديد: المزيد من الميزات، المزيد من العملات، وأسهل للاستخدام، ومع يقتبس تدفق المتكاملة! انقر هنا لنظام الرسوم البيانية فوركس الجديد. أزواج العملات الرئيسية. انقر فوق أي من أزواج الفوركس التالية للخريطة المقابلة: ور / أوسد التقويم الاقتصادي. خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس. أندرو هيشت / تفن. ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة. بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك. العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $. بواسطة تومي أوبراين / تفن. تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المس