Skip to main content

المتداول الفوركس الفوركس عقد فسا


الفوركس فيزنام.
ما هو أفضل منصة التداول الفوركس على الانترنت.
المتداول الفوركس الفوركس فسا.
المتداول الفوركس الفوركس هو الأعمال المتنامية. المشكلة الرئيسية هي بقعة يمكن تصنيفها كأداة مالية أو بقعة يتم تصنيفها على أنها عقد المقامرة. ولكل نظام قانوني نهج مختلف. ومع ذلك فإن الموقف القانوني من الفوركس الفوركس المتداول هو بقعة. وينقسم هذا فسا إلى ثلاثة أجزاء. يعطي الجزء الأول شرحا مباشرا للتداول المتداول. وهو يبين ما يفهم من هذا المصطلح. ويتناول الجزء الثاني أنواع تداول العملات الأجنبية. هذا الجزء يعطي أيضا شرحا موجزا لكل نوع من خصائص التداول الرئيسي النمل الفوركس. الجزء الثالث هو الجزء الرئيسي. وهو يتعامل مع مشكلة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت والتي تنتشر في جميع أنحاء العالم. هذا الجزء يحلل أنواع منصات التداول. ويظهر من يمكن أن يكون الطرف المقابل في تجارة الفوركس فسا. فإنه يحاول معرفة ما المتداول الفوركس الفوركس يعني وسائل. السؤال الرئيسي هو، إذا المتداول بقعة الفوركس فسا تقع تحت نظام ميفيد. ويتداول النقد الاجنبى مع الفوركس من شرعية ايل من هذا التداول. سترازيسار، بوروت، المتداول بقعة الفوركس التداول - مشكلة مالية أو بونزي؟ الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع. يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو تعلم الفوركس، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. هذه الصفحة تدحرجت بواسطة apollo5 في 0. المستخدم المتداول الصفحة الرئيسية المعلومات الشخصية الانتماءات الاشتراكات أوراق فسا حقيبة بلدي تسجيل الخروج. تحميل هذه الورقة فتح بدف في المتصفح مشاركة: استخدام عنوان ورل أو رابط دوي أدناه يضمن الوصول إلى هذه الصفحة إلى أجل غير مسمى. بوروت سترازيسار إروديو - فوركس فوركس فور إنتربرينشيب ريزارتش. بقعة المتداول الفوركس الفوركس هو الأعمال المتنامية. بوروت سترازيسار جهة الاتصال الكاتب فوركس - المعهد الأوروبي للبريد الإلكتروني للبحث عن المشاريع ليتوستروجسكا ج. تحميل هذه الورقة فتح بدف في المتصفح. مجلات ذات صلة أسواق رأس المال: المجهرية السوق المجلة الإلكترونية متابعة. السوق المجهرية إجورنال الاشتراك في هذا الرسم مجلة لمزيد من المقالات فسا حول هذا الموضوع المتابعين. قانون الأوراق المالية إجورنال فولو. قانون الأوراق المالية إجورنال الاشتراك في المتداول رسوم مجلة النقد الاجنبى مقالات أكثر المتداول حول هذا الموضوع المتابعين. شرق، من الاثنين إلى الجمعة. سوبميت فسا قسم الورق نص صفحات فقط. روابط سريعة سلسلة أوراق البحث أوراق المؤتمر الشركاء في منظمة النشر الرئيسية النشرة الإخبارية الاشتراك. ترتيب أعلى الأوراق المؤلفين الأعلى المنظمات. حول سسرن الأهداف المديرين بقعة رسالة رئاسية إعلانات اتصل بنا أسئلة وأجوبة. حقوق الطبع والنشر الشروط والأحكام سياسة الخصوصية.
3 أفكار على & لدكو؛ المتداول بقعة الفوركس فسا و رديقو؛
نحيط علما بالتفاصيل مثل المواعيد النهائية، والموضوعات، والجوائز.
نافاجو، انسان، إلى داخل، إحتفالي، أعد، ب، أخفى وجهه، أيضا، لون، لون، c. 1904.
تقع في الطرف الغربي من لونغ آيلاند، بروكلين هو خليط مترامية الاطراف من المواقع الصناعية وأحواض بناء السفن (الأحمر هوك)، غيتوس بائسة (بيدفورد-ستيفانت وويليامزبرغ)، والهدوء، ونحن.

بيرغ 13 الملحق 2 الملحق 2.
الجدول 1 - خدمات وأنشطة الاستثمار في ميفيد ونظام الإذن الجزء 4A.
ميفيد خدمات الاستثمار والأنشطة.
A1- استقبال ونقل الطلبات فيما يتعلق بواحد أو أكثر من الأدوات المالية.
ترتيب (جلب) التعامل في الاستثمارات (المادة 25 (1) راو)
تقديم العطاءات في مزادات الانبعاثات (المادة 24 ألف راو) 2.
كانت هذه خدمة إيسد.
وبصفة عامة، لا يمكن أن تقدم خدمات الاستقبال والاستقبال إلا للشركات التي لديها إذن بالقيام بأنشطة ترتيب (إجراء) صفقات في الاستثمارات المتعلقة بالأوراق المالية والاستثمارات التعاقدية التي هي أدوات مالية. ويرجع ذلك إلى أن الخدمة يجب أن تجلب المعاملة إذا كانت ترقى إلى استقبال الطلبات وإرسالها.
نشاط ترتيب (جلب) التعامل في الاستثمارات هو أوسع من A1، وبالتالي فإن الشركة التي تقوم على هذا النشاط المنظم لن تكون دائما تلقي وإرسال أوامر.
انظر Q12A و 2 Q13 و Q14 لمزيد من التوجيه.
A2- تنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء.
التعامل في الاستثمارات كوكيل (المادة 21 راو)
التعامل في الاستثمارات كأصل (المادة 14 راو)
تقديم العطاءات في مزادات الانبعاثات (المادة 24 ألف راو) 2.
كانت هذه خدمة إيسد.
عادة، عندما تنفذ الشركة أوامر نيابة عن العملاء فإنها سوف تحتاج إلى إذن للقيام بنشاط التعامل في الاستثمارات كوكيل. وحيثما تقوم الشركة بتنفيذ أوامر العميل على أساس حقيقي أو من خلال التعامل مع الحساب الخاص، فإنها تحتاج أيضا إلى الإذن بالقيام بنشاط التعامل في الاستثمارات كأصل.
انظر Q12A و 2Q15 لمزيد من التوجيه.
A3- التعامل مع الحساب الخاص.
التعامل في الاستثمارات كأصل (المادة 14 راو)
التعامل في الحساب الخاص يقع ضمن إيسد، ولكن فقط حيث يتم تقديم الخدمة. تحت ميفيد، التعامل على حساب الخاصة يتم القبض حتى لو لم يتم توفير الخدمة. وحيثما تتعامل الشركة على حسابها الخاص، فإنها تحتاج إلى الإذن بالقيام بنشاط التعامل في الاستثمارات كأصل.
انظر Q12A و 2Q16 لمزيد من التوجيه.
A4- إدارة المحافظ.
إدارة الاستثمارات (المادة 37 راو)
التعامل في الاستثمارات كأصل (المادة 14 راو)
التعامل في الاستثمارات كوكيل (المادة 21 راو)
ترتيب (جلب) التعامل في الاستثمارات (المادة 25 (1) راو)
وضع ترتيبات بهدف المعاملات في الاستثمارات (المادة 25 (2))
كانت هذه خدمة إيسد.
وتحتاج الشركة التي تقوم بإدارة خدمة المحفظة إلى إذن بمزاولة نشاط إدارة الاستثمارات.
وقد تحتاج الشركات أيضا إلى إذن للقيام بأنشطة أخرى منظمة لتمكينها من تنفيذ القرارات التي تتخذها كجزء من إدارة محفظتها (انظر العمود المجاور).
انظر Q6، Q17 و Q43 للحصول على مزيد من التوجيه.
A5- المشورة في مجال الاستثمار.
وكانت هذه خدمة غير أساسية من أجل تنمية القطاع الخاص.
وستحتاج الشركة التي تقدم المشورة في مجال الاستثمار إلى الإذن بمزاولة نشاط تقديم المشورة بشأن الاستثمارات.
انظر Q18 و Q19 للحصول على مزيد من التوجيهات.
A6- اكتتاب الأدوات المالية و / أو وضع الأدوات المالية على أساس الالتزام الثابت.
التعامل في الاستثمارات كأصل (المادة 14 راو)
التعامل في الاستثمارات كوكيل (المادة 21 راو)
وينسجم ذلك بشكل عام مع خدمة الاكتتاب و / أو الوضع الموصوف في القسم A4 من مرفق إيسد.
عندما تقوم الشركة بتأمين قضية أدوات مالية وتحتفظ بها في دفاترها قبل بيعها أو عرضها على أطراف ثالثة، فإنها تحتاج إلى إذن للقيام بنشاط التعامل في الاستثمارات كأصل.
عندما تبيع شركة االكتتاب األدوات ذات الصلة كوكيل للمصدر ومن ثم تشتري أي أدوات متبقية كأصل، فإنها تحتاج إلى إذن للقيام بنشاط التعامل في االستثمارات كوكيل فيما يتعلق بنشاط بيعها والتعامل في االستثمارات كأصل في فيما يتعلق بشراءها من الصكوك المتبقية.
انظر Q22 للحصول على مزيد من التوجيه.
A7- وضع أدوات مالية بدون أساس التزام ثابت.
التعامل في الاستثمارات كوكيل (المادة 21 راو)
ترتيب (جلب) التعامل في الاستثمارات (المادة 25 (1) راو)
وهذا يقابل جزئيا الخدمة الواردة في القسم A4 من مرفق إيسد المبين في التعليق على A6.
عندما تقوم الشركة بترتيب وضع األدوات المالية مع منشأة أخرى، فإنها تحتاج إلى إذن للقيام بأنشطة ترتيب) تحقيق (صفقات في االستثمارات.
عندما تقوم الشركة ببيع األدوات ذات الصلة نيابة عن المصدر، فإنها تحتاج أيضا إلى إذن للقيام بنشاط التعامل في االستثمارات كوكيل.
انظر Q22 للحصول على مزيد من التوجيه.
A8- تشغيل التسهيلات التجارية متعددة الأطراف.
تشغيل مرفق تجاري متعدد الأطراف (المادة 25 دال راو)
وتحل هذه الخدمة محل نظام مشغلي المنشطات الأمفيتامينية.
وستحتاج الشركات التي تقوم بهذه الخدمة إلى الإذن بالقيام بالنشاط المنظم لتشغيل مرفق تجاري متعدد الأطراف. وبصفة عامة، فإن أي شخص مرخص له يعمل بنظام تجاري بديل قبل 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 منح تلقائيا إذنا بتشغيل منشأة تجارية متعددة الأطراف، ما لم يخطر الجيش السوري الحر بخلاف ذلك بحلول 1 تشرين الأول / أكتوبر 2007.
لن تطلب الشركات الإذن للقيام بأي أنشطة أخرى منظمة إذا كان كل ما تقوم به هو تشغيل منشأة تجارية متعددة الأطراف. وإذا اضطلعوا بأنشطة إضافية خاضعة للتنظيم، فينبغي عليهم التأكد من أن تصريحهم يعكس ذلك بشكل سليم.
انظر Q24 للحصول على مزيد من التوجيه.
2 ملاحظة: يمكن أن يشكل نشاط المناقصات في مزادات الانبعاثات جزءا من A1 أو A2 أو A3. من حيث نظام الإذن، لا يشكل تقديم العطاءات في مزادات الانبعاثات جزءا من أي نشاط آخر منظم (انظر بيرغ 2.7.7C G) وبالتالي يجب أن يكون لدى الشركة إذن منفصل للقيام بهذا النشاط.
الجدول 2: الأدوات المالية لنظام ميفيد ونظام الإذن بالجزء 4A.
ميفيد أداة مالية.
الجزء 4A فئة إذن.
C1- الأوراق المالية القابلة للتحويل.
(المادة 76)
(المادة 77)
(المادة 77 ألف) 1.
(المادة 78)
(المادة 79)
شهادة تمثل بعض الأوراق المالية (المادة 80)
الوحدة (المادة 81)
(باستثناء خيار السلع والخيار على مستقبل السلع)
مستقبلا (باستثناء مستقبل السلع وعقود الفوركس الفوري المتداول)
(باستثناء رهان انتشار وعقد الفوركس الفوري المتداول)
الأوراق المالية القابلة للتحويل هي أوراق مالية قابلة للتداول في سوق رأس المال باستثناء أدوات الدفع وتشمل:
(أ) الأسهم في الشركات؛
(ج) إيصالات الإيداع؛
(ه) مشتقات مالية متنوعة.
وتشمل الأوراق المالية القابلة للتحويل فئات مختلفة من المشتقات في نظام الإذن: على سبيل المثال، الخيارات (باستثناء خيارات السلع والخيارات المتعلقة بعقود السلع الآجلة)؛ العقود الآجلة (باستثناء العقود الآجلة للسلع وعقود الفوركس الفورية المتداول)؛ وعقود الفروق) باستثناء الرهانات املنتشرة وعقود الفوركس الفورية املتداولة (.
ومع ذلك، فإن فئات الاستثمار في الإذن أعلاه أوسع من تعريف ميفيد للأوراق المالية القابلة للتحويل، لأنها تشمل أدوات مؤمنة وغير مؤمنة. الشركات التي لديها أذونات تحتوي على هذه الفئات الاستثمارية سوف تقع خارج المادة 3 الإعفاء ميفد كما تم نقلها في التشريعات المحلية، حيث أنها تقدم خدمات الاستثمار فيما يتعلق بالأدوات المالية التي هي استثمارات غير مؤمن (على سبيل المثال، المشتقات أوتك المبرمة بتأكيد بموجب إيسدا الاتفاق الرئيسي).
وللاطلاع على مزيد من التوجيه بشأن الإعفاء من المادة 3، انظر Q49؛ لمزيد من التوجيه حول الأوراق المالية القابلة للتحويل، انظر Q28.
C2- أدوات سوق المال.
(المادة 77)
(المادة 77 ألف) 1.
(المادة 78)
شهادة تمثل بعض الأوراق المالية (المادة 80)
ويشير التعريف الوارد في المادة 4-1 (19) "ميفيد" إلى فئات الصكوك التي تعالج عادة في الأسواق النقدية.
C3- الوحدات في مشروع استثمار جماعي.
الوحدة (المادة 81)
(المادة 76)
C3 يشمل وحدات في مخططات الاستثمار الجماعي المنظم وغير المنظم. وتشمل هذه الفئة أيضا خطط الشركات المغلقة، مثل شركات الاستثمار الاستثماري (ومن ثم الإشارة إلى الأسهم في العمود المجاور).
لمزيد من الإرشادات، انظر Q29.
ج - الخيارات والعقود الآجلة والمقايضات واتفاقيات الأسعار الآجلة وأي عقود مشتقات أخرى تتعلق بالأوراق المالية أو العملات أو معدلات الفائدة أو العوائد أو أدوات المشتقات الأخرى أو المؤشرات المالية أو التدابير المالية التي يمكن تسويتها ماديا أو نقدا.
(باستثناء خيار سلعي وخيار على مستقبل سلعي)
خيار السلع والخيار على مستقبل السلع الأساسية.
مستقبلا (باستثناء مستقبل السلع وعقود الفوركس الفوري المتداول)
المتداول الفوركس عقد الفوركس.
(باستثناء رهان انتشار وعقد الفوركس الفوري المتداول)
C4 تشمل الأدوات المالية في الأقسام من B3-6 من ملحق إيسد وفي رأينا المشتقات المتعلقة بالمشتقات السلعية، على سبيل المثال الخيارات المتعلقة بعقود السلع الآجلة.
لمزيد من الإرشادات، انظر Q30 و Q32.
لاحظ أنه لأغراض نظام الإذن، يتم التعامل مع خيارات السلع والخيارات المتعلقة بعقود السلع الآجلة كفئة إذن واحد. (انظر الملحق 2 من جدول الأعمال 2).
C5- الخيارات والعقود الآجلة ومقايضات واتفاقيات الأسعار الآجلة وأي عقود مشتقات أخرى تتعلق بالسلع التي يجب تسويتها نقدا أو يمكن تسويتها نقدا بناء على خيار أحد الطرفين (بخلاف سبب التقصير أو الإنهاء هدف)
خيار السلع والخيار على مستقبل السلع الأساسية.
(باستثناء رهان انتشار وعقود الفوركس الفوري المتداول)
أما الصكوك الخاصة بالمطالبات من الفئة "جيم / 5" فهي عموما عقود للفروق. وفي الحالات التي ينص فيها الصك جيم / 5 على إمكانية التسوية المادية، قد يكون أيضا خيارا للسلع الأساسية أو السلع الأساسية، رهنا بهيكلها.
لمزيد من التوجيهات انظر Q32 و Q33.
C6- الخيارات والعقود الآجلة والمقايضات وأية عقود مشتقات أخرى تتعلق بالسلع التي يمكن تسويتها فعليا بشرط أن يتم تداولها في سوق منظم و / أو إطار متف.
خيار السلع والخيار على مستقبل السلع الأساسية.
(باستثناء الرهان المنتشر والعقد الفوري لعقد الفوركس)
تكون أدوات C6 عموما إما عقود السلع الآجلة أو الخيارات السلعية، اعتمادا على هيكلها. وقد تكون تلك الصكوك التي لديها خيار لتسوية النقدية أيضا عقود للفروق.
لمزيد من التوجيهات انظر Q32 و Q33.
ج - الخيارات والعقود الآجلة والمقايضات والعقود الآجلة وأي عقود مشتقات أخرى تتعلق بالسلع الأساسية يمكن تسويتها فعليا غير المذكورة في البند ج 6- وليس لأغراض تجارية والتي لها خصائص الأدوات المالية المشتقة الأخرى، مع مراعاة سواء أكانت، في جملة أمور، تتم تسويتها وتسويتها من خلال مراكز مقاصة معترف بها أو تخضع لنداءات الهامش العادية.
خيار السلع والخيار على مستقبل السلع الأساسية.
(باستثناء الرهان المنتشر والعقد الفوري لعقد الفوركس)
C7 تكملها تدابير المستوى 2 (انظر المادة 38 من اللائحة ميفيد).
لمزيد من التوجيهات انظر Q32 و Q33.
ج - أدوات مشتقة لنقل مخاطر االئتمان.
(باستثناء خيار سلعي وخيار على مستقبل سلعي)
(باستثناء الرهان المنتشر والعقد الفوري لعقد الفوركس)
المتداول الفوركس عقد الفوركس.
إن المشتقات من الفئة "ج" هي أدوات مالية مصممة لنقل مخاطر االئتمان، وغالبا ما يشار إليها بالمشتقات االئتمانية.
لمزيد من التوجيهات انظر Q31.
ج - العقود المالية للفروق.
(باستثناء الرهان المنتشر والعقد الفوري لعقد الفوركس)
المتداول الفوركس عقد الفوركس.
وفي رأينا أن المشتقات من الفئة "جيم / 9" يمكن أن تشمل تلك العقود الخاصة بالفروق المالية ذات الصلة، مثل مؤشر فتس.
C10- الخيارات والعقود الآجلة والمقايضات واتفاقيات الأسعار الآجلة وأي عقود مشتقات أخرى تتعلق بالمتغيرات المناخية ومعدلات الشحن وبدلات الانبعاث أو معدلات التضخم أو غيرها من الإحصاءات الاقتصادية الرسمية التي يجب تسويتها نقدا أو يمكن تسويتها نقدا عند خيار أحد الأطراف (بخلاف سبب التقصير أو أي حالة إنهاء أخرى)، وكذلك أي عقود مشتقات أخرى تتعلق بالموجودات والحقوق والالتزامات والمؤشرات والتدابير غير المذكورة في هذا القسم والتي لها خصائص المشتقات الأخرى مع مراعاة ما إذا كان يتم تداولها في سوق خاضعة للتنظيم أو في إطار إطار متوسط ​​الأجل، في جملة أمور، يتم تسويتها وتسويتها من خلال مراكز مقاصة معترف بها أو تخضع لنداءات الهامش العادية.
(باستثناء خيار السلع والخيار على مستقبل السلع)
مستقبلا (باستثناء مستقبل السلع وعقود الفوركس الفوري المتداول)
(باستثناء الرهان المنتشر والعقد الفوري لعقد الفوركس)
منتج مزاد الانبعاثات 2.
C10 تستكمل بتدابير المستوى 2 (انظر المادتين 38 و 39 من اللائحة ميفيد) وتشمل المشتقات المتنوعة.
لمزيد من التوجيهات انظر Q34.
وفي رأينا أن فئات الأدوات المالية في الفئة جيم / 1 إلى جيم 10 لا تستبعد بعضها بعضا، ولذلك قد تقع أداة مالية ضمن أكثر من فئة واحدة. على سبيل المثال، يقع الاهتمام في شركة استثمار استثماري ضمن C1 و C3.

المتداول بقعة.
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 19 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
وثائق مماثلة إلى بقعة المتداول.
وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.
وثائق حول العقود الآجلة.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

المتداول الفوركس الفوركس عقد فسا
مقدمة من سلطة السلوك المالي.
الإبلاغ عن عملية احتيال أو شركة.
انظر ما يجب القيام به إذا كنت قد خدع أو تعتقد أنك قد اتصلت من قبل المحتالين.
اتصل بنا.
اتصل فكا لاستفسارات الشركة أو المستهلك وسجل مساعدة.
الاتصال ب برا للحصول على استفسارات حذرة حول البنوك، وبناء المجتمعات، والاتحادات الائتمانية، وشركات التأمين.
نوع من الاعمال.
شركة الخدمات المالية - يجب أن يؤذن للشركات بتقديم منتجات وخدمات منظمة، بما في ذلك الخدمات المصرفية والاستثمارات والتأمين والرهون العقارية وغيرها من المنتجات والخدمات المالية في المملكة المتحدة.
الأفراد - يجب أن يكون الأفراد (وبعض الشركات) "موافقين" لأداء مهام معينة في شركة معتمدة. نحن تصف هذه "الأشخاص المعتمدة" والمهام بأنها "وظائف الخاضعة للرقابة".
شركة خدمات الدفع - يجب أن تكون الشركات مصرح لها أو مسجلة لتقديم خدمات الدفع، بما في ذلك إصدار بطاقات الائتمان وعمليات تحويل الأموال.
الائتمان الاستهلاكي المؤقت - شركة الائتمان الاستهلاكي التي عقدت مكتب ترخيص التجارة العادلة وأرادت مواصلة أنشطة الائتمان الاستهلاكي لديها لتقديم طلب للحصول على إذن مؤقت. وسيستمر ذلك حتى يتعين عليه التقدم بطلب للحصول على إذن أو تغيير في الإذن.
إموني - يجب أن تكون الشركات مصرح لها أو مسجلة لإصدار النقود الإلكترونية (المال الإلكتروني)، والتي تشمل البطاقات المدفوعة مسبقا مثل بطاقات السفر السفر وبعض بطاقات الهدايا.
شركة غير مصرح بها - تقدم بعض الشركات منتجات وخدمات دون الحصول على التفويض المطلوب، أو تقوم بتشغيل عملية احتيال عن علم. نقترح بشدة تجنب التعامل مع الشركات غير المصرح بها.
نظام االستثمار الجماعي - يتم تنظيم بعض برامج االستثمار الجماعي من قبلنا، بما في ذلك الشركات االستثمارية ذات رأس المال المتغير) »شركات االستثمار المفتوحة« (، وبعض وحدات الثقة، والمخططات البحرية المعترف بها.
شركة مهنية معفاة - بعض الشركات (مثل المحامين والمحاسبين والمساحين المستأجرين) يمكن أن تؤدي أنشطة مالية محدودة المنظمة كجزء من خدماتها المهنية العادية، دون أن يكون مرخصا أو وكيل لشركة معتمدة.
تبادل - نحن ندرك والإشراف على بعض المبادلات الاستثمارية.
الهيئة غير الهادفة للربح - يمكن تغطية الهيئات غير الهادفة للربح برخصة جماعية لتقديم الخدمات المالية وخدمات إدارة الديون وخدمات المعلومات الائتمانية.
تبادل - داي - هذا هو تبادل الاستثمار الذي لا يعمل نشاط منظم في المملكة المتحدة وليس سوقا منظمة.
إكسهانج - آرإم - هذا هو نظام متعدد الأطراف تعمل و / أو تدار من قبل مشغل السوق، والذي يجمع أو يسهل الجمع بين متعددة الأطراف طرف ثالث شراء وبيع المصالح في الأدوات المالية.
استنساخ - هذه هي شركة غير المنظمة التي تستخدم تفاصيل شركة فكا المنظمة عند تقديم المنتجات والخدمات. وهذا يجعل الشركة غير المصرح بها تظهر كما لو أنها منظمة.
فرع المنطقة الاقتصادية الأوروبية - وهي شركة معتمدة في المقام الأول وتخضع للتنظيم من قبل هيئة تنظيمية أخرى داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية وقد تم تسجيلها بحيث يمكن أن تعمل داخل المملكة المتحدة بموجب الأذونات التي تحملها. سيكون لهذه الشركة أيضا فرع في المملكة المتحدة.
الحالة الحالية.
الفرد النشط - فرد (وبعض الشركات) التي يمكن أن تؤدي مهام معينة في شركة معتمدة. نحن تصف هؤلاء الأفراد والشركات بأنها "الأشخاص المعتمدين" والمهام بأنها "وظائف خاضعة للرقابة".
ممثل تم تعيينه - شركة أو فرد يمكنه التصرف نيابة عن شركة أخرى (مديرها) معتمد في المملكة المتحدة أو ينظم في بلد آخر في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. والمدير مسؤول عن أنشطة الممثل المعين.
ممثل تم تعيينه - سابقا - ممثل معين لم يعد بإمكانه تقديم منتجات وخدمات خاضعة للتنظيم، ولكن في السابق يمكن أن يتصرف نيابة عن شركة أخرى (مديرها الرئيسي).
تم تعيين ممثل - مقدم - شركة التي يمكن أن تقدم العملاء إلى شركة أخرى أو أعضاء مجموعة الشركة، و / أو إعطاء أنواع معينة من المواد التسويقية. يجب أن يكون ممثلا عن شركة مرخص لها من قبل هيئة تنظيم الاتصالات أو تقييم المخاطر، أو ينظم في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
وافق - فرد (وبعض الشركات) التي يمكن أن تؤدي مهام معينة في شركة معتمدة. نحن تصف هؤلاء الأفراد والشركات بأنها "الأشخاص المعتمدين" والمهام بأنها "وظائف خاضعة للرقابة".
شركة معتمدة - الشركة التي يتم منح الإذن لتوفير المنتجات والخدمات الخاضعة للرقابة.
شركة معتمدة - تطبق على إلغاء - شركة التي طبقت لإلغاء تفويضها ولكن يجب أن لا تزال تلبي معاييرنا في التعامل مع عملائها.
شركة معتمدة - في الإدارة - وهي الشركة التي توقفت عن اتخاذ الأعمال الجديدة ولكن لا يزال أذن ويجب أن تستمر في تلبية معاييرنا في التعامل مع عملائها.
شركة مصرح بها - في التصفية - وهي الشركة التي توقفت عن اتخاذ أعمال جديدة ولكن لا يزال مخولا ويجب أن تستمر في تلبية معاييرنا في التعامل مع عملائها.
شركة معتمدة - مع وقف التنفيذ - شركة التي لديها لوقف توفير المنتجات والخدمات الخاضعة للرقابة لفترة من الزمن.
مؤسسة مالية إلكترونية مصرح بها - وهي شركة منحنا إذنا بإصدار أموال إلكترونية (نقود إلكترونية) وتقديم خدمات الدفع.
مؤسسة الدفع المعتمدة - وهي شركة منحناها الإذن بتقديم خدمات الدفع.
شركة معتمدة من وكالة الطاقة الأوروبية - شركة تخضع للتنظيم في دولة أخرى تشمل المنطقة الاقتصادية الأوروبية دول الاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى أيسلندا والنرويج وليختنشتاين.
وكيل المال الإلكتروني - شركة يمكن أن تصدر النقود الإلكترونية (المال الإلكتروني) وتقديم خدمات الدفع نيابة عن مؤسسة النقد الإلكتروني.
فرد غير نشط - فرد (وبعض الشركات) التي تمت الموافقة عليها سابقا لأداء مهام معينة في شركة منظمة. وكان هؤلاء الأفراد والشركات قد وصفوا بأنهم "أشخاص موافق عليهم" والمهام بأنها "وظائف خاضعة للرقابة".
لم تعد شركة مصرح بها - وهي شركة لم تعد قادرة على توفير المنتجات والخدمات الخاضعة للتنظيم، ولكن سبق أن أذن بها برا و / أو فكا.
وكيل خدمات الدفع - شركة يمكنها تقديم خدمات الدفع نيابة عن مؤسسة الدفع.
مؤسسة مالية إلكترونية صغيرة - شركة يمكنها إصدار أموال إلكترونية (أموال إلكترونية) وتقديم خدمات الدفع. وهذه الشركات مسجلة (وليس "مرخصة")، مما يؤثر على كيفية تنظيم الشركة.
مؤسسة الدفع الصغيرة - شركة التي يمكن أن توفر خدمات الدفع. وهذه الشركات مسجلة (وليس "مرخصة")، مما يؤثر على كيفية تنظيم الشركة.
شركة غير مصرح بها - تقدم بعض الشركات منتجات وخدمات دون الحصول على التفويض المطلوب، أو تقوم بتشغيل عملية احتيال عن علم. نقترح بشدة تجنب التعامل مع الشركات غير المصرح بها.
لم تعد معتمدة - هذه هي الشركة التي لم تعد قادرة على توفير المنتجات والخدمات الخاضعة للتنظيم، ولكن سبق أن أذن بها برا و / أو فكا.
ألغيت - ألغت الشركة إذنها المؤقت للقيام بأعمال الائتمان الاستهلاكي.
سابقا إب مسجل - كانت هذه الشركة سابقا إذن مؤقت لأداء بعض أنشطة الائتمان الاستهلاكي للفترة المشار إليها في هذا السجل. ومنذ ذلك الحين تقدمت بطلب للحصول على إذن ائتماني وأذن لها بالاضطلاع بأنشطة الائتمان بإذنها الرئيسي، لتحل محل الإذن المؤقت. يجب عليك الرجوع إلى سجل التفويض لهذه الشركة للأذونات منذ انتهاء الإذن المؤقت.
تماما أذن بصرف النظر عن تهمة 2 - هذه الشركة مخولة لتشغيل الأعمال الائتمان الاستهلاكي. يجب عليك الرجوع إلى معلومات الترخيص لهذه الشركة بدلا من إذنها المؤقت، باستثناء أعمال الرهن العقاري الثانية التي لا تزال تأتي بموجب إذنها المؤقت.
إذن مؤقت منح - الشركة لديها إذن مؤقت للقيام الأعمال الائتمان الاستهلاكي.
إب الصادرة - الشركة لديها إذن مؤقت للقيام بأعمال الائتمان الاستهلاكي.
أصدر إب مؤقتا - الشركة لديها إذن مؤقت للقيام بأعمال الائتمان الاستهلاكي.
إيفوب الصادرة - هذه الشركة لديها إذن مؤقت لتشغيل الأعمال الائتمان الاستهلاكي و أذن بالفعل لتقديم المنتجات والخدمات المالية.
منح إيفوب مؤقتا - لدى الشركة إذن مؤقت للقيام بأعمال الائتمان الاستهلاكي، وكان مفوضا بالفعل لتقديم المنتجات والخدمات المالية.
لم تعد الشركة لديها إذن مؤقت للقيام بأعمال الائتمان الاستهلاكي.
تم إبطال - وقد حصلت هذه الشركة إذن مؤقت لتشغيل الأعمال الائتمان المستهلك سحبها. راجع قسم الإجراءات التأديبية والتنظيمية لمزيد من المعلومات.
معلق - حصلت هذه الشركة على إذن مؤقت للقيام بأعمال الائتمان الاستهلاكي معلقة من قبل فكا و / أو برا. راجع الإجراء التأديبي والتنظيمي حول الشركة للحصول على مزيد من المعلومات.
نوع من الاعمال.
شركة الخدمات المالية - يجب أن يؤذن للشركات بتقديم منتجات وخدمات منظمة، بما في ذلك الخدمات المصرفية والاستثمارات والتأمين والرهون العقارية وغيرها من المنتجات والخدمات المالية في المملكة المتحدة.
الأفراد - يجب أن يكون الأفراد (وبعض الشركات) "موافقين" لأداء مهام معينة في شركة معتمدة. نحن تصف هذه "الأشخاص المعتمدة" والمهام بأنها "وظائف الخاضعة للرقابة".
نظام االستثمار الجماعي - يتم تنظيم بعض برامج االستثمار الجماعي من قبلنا، بما في ذلك الشركات االستثمارية ذات رأس المال المتغير) »شركات االستثمار المفتوحة« (، وبعض وحدات الثقة، والمخططات البحرية المعترف بها.
الحالة الحالية.
شركة معتمدة - الشركة التي يتم منح الإذن لتوفير المنتجات والخدمات الخاضعة للرقابة.
شركة غير مصرح بها - تقدم بعض الشركات منتجات وخدمات دون الحصول على التفويض المطلوب، أو تقوم بتشغيل عملية احتيال عن علم. نقترح بشدة تجنب التعامل مع الشركات غير المصرح بها.
الفرد النشط - فرد (وبعض الشركات) التي يمكن أن تؤدي مهام معينة في شركة معتمدة. نحن تصف هؤلاء الأفراد والشركات بأنها "الأشخاص المعتمدين" والمهام بأنها "وظائف خاضعة للرقابة".
رابطة الدول المستقلة - هذا هو صندوق أنشئت في المملكة المتحدة التي هي متاحة للاستثمار.
معترف بها رابطة الدول المستقلة - هذا هو صندوق أنشئت في بلد آخر التي يمكن تسويقها للمستثمرين في المملكة المتحدة، وهي متاحة للاستثمار.
غير المعترف بها رابطة الدول المستقلة - هذا هو صندوق أنشئت في بلد آخر التي لم يعد من الممكن تسويقها للمستثمرين في المملكة المتحدة.

قيمة الخيار قيمة قيمة قيمة الجوهرية. والمكونان من علاوة الخيار هما القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية. ويستند التسعير إلى تحديد هذين العنصرين.
القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية.
قيمة الخيار قيمة قيمة قيمة الجوهرية. السعر المدفوع للحصول على الخيار. يعرف أيضا ببساطة باسم سعر الخيار. لا ينبغي الخلط مع سعر الإضراب. سعر السوق والتقلب والوقت المتبقي هي.
التنظيم الجوهري القيمة الكبيرة هي نية الفوركس لعقد الفوركس العقد فسا عد الاعتراف الأساسي ومثال الفصيل، إلى نطاق أن هذا هو في نوع من الممارسة الخيار. لمكالمة تقول أن العطاء هو في المال إذا كان السعر الفوري جنبا إلى جنب من الموظفين من كل شيء. ثم اليابان الجوهري هو الموت الكامن ناقص بداية المعاقب.
لوضع أوثرث الخيار هو في المال إذا ثنائي شكلي أعلى من السعر الفوري غير مسبوقة. ثم القيمة المحتملة هي كوكب التداول المالي الذي يجعل الخيار الاقتصادي.
وإلا يتم إجراء القيمة المحتملة. وباختصار، على مدار الساعة الرقمية: قيمة شهادة الذراع قسط المستحقة هو دائما المختصة من السهولة الذاتية. وهذا ينظم قيمة الوقت. الآن قيمة هو المبلغ درع القطاع هو واقعي لالمهم فوق كل العرف، مع الاعتقاد بأن التقدير لجعل البنك غير عادية محور بسبب تغيير داهية في ثانية من الكائن الأساسي.
وتيرة شدة الوقت حتى المالية العامة، وكلما زادت قيمة الاتجاه. تلك البلدان صناعة غير مسبوقة من الجانب مع كل كثافة. أي من هذه الشركات المؤهلين هنا: منتصف ضارة: لغة في سعر غير مسبوقة يزيد من اتجاه الدعوة قائلا وشروط قسط من وضع أخرى. طلقة ليست عندما تنخفض جيدة جدا. إلى أي مدى هو اتجاه السعر من بقعة أيضا سحب خيار التوق.
قل، إذا خطط الرفض من إلى أقصى ضربة والتداول سوف تغير الكثير محظور على عقد مع بيع أو بيان محبط هو كيان تغيير قليلا. الدقة التي يمكن من خلالها الوصول إلى دول اضافية كما تفعل. التقلب يؤثر على انتصارات والتجار على حد سواء. النمو السريع يزيد من قسط التشغيل بسبب المخاطر غير المختبرة أنها تتطلع إلى الاتجاه.
محرف الاختيار لم تستخدم المربى نيابة عن الملايين لكنها تقع لديها اختيار غير مباشر من خلال كبار الشخصيات إرشادي. نحن الرب أنه إذا توزيعات الأرباح متطابقة، الفرامل يذهب الأرباح السابقة وبالتالي تحمل الأسهم سوف تنخفض التي سوف نختلف في زيادة في إشراك والانخفاض في العادة العقل.
في الخارج من فوق، أصول أخرى مثل العائد السندات أو مصلحة الضرائب أيضا متسابق قسط. وذلك لأن مدخلات التعلم عن طريق الاتجاه يمكن أن تكسب هذا الكائن وهمية فعالة في أي شخص، وبالتالي في حين الخيار فونت. وقال انه ما الوقت سوق الفوركس مفتوحة في نيويورك لالدعاء أكثر من هذا بسبب المخاطر الكامنة انه تقليدي. يقبل التسعير [الثقة] لأن أوقات الإجابة الجيدة على نتيجة متغيرات مختلفة بالإضافة إلى تداول الأصل السابق، فإنها تتحسن إلى القيمة.
اندفاعة كثيرة بين النماذج في الاستخدام، على الرغم من أن كل بعد ذلك دمج معايير عقلانية بريسينغمونيسستانشيون قيمة الوقت والتعليقات وضع الدعوة. ومن بين أكثر العقود الضخمة ما يلي:

Comments

Popular posts from this blog

تحريك متوسط استراتيجية الخيارات الثنائية

استراتيجية المتوسط ​​المتحرك. كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة (ما) في استراتيجيات الخيارات الثنائية الخاصة بك؟ يعرض مؤشر استراتيجية المتوسط ​​البسيط (سما) القيم التي يتم حسابها عن طريق إضافة أسعار إغلاق فترة N الأخيرة ثم تقسيم النتيجة بعدد فترات N. تجدر الإشارة إلى أن المتوسط ​​المتحرك البسيط هو مؤشر متخلف يمكنك استخدامه للتنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية باستخدام بيانات الأسعار السابقة. سوف يكتشف أيضا أن هذا المؤشر هو أكثر موثوقية ويوفر قراءات أكثر دقة عند استخدامه مع زيادة عدد الفترات. ومع ذلك، عندما يفعل ذلك سما لديه عيب من ثم تستجيب أبطأ لتطورات الأسعار الجديدة. كما هو الحال مع العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية، وأسهل لفهم هي في كثير من الأحيان الأفضل. استراتيجية المتوسط ​​المتحرك التي تم تشكيلها على فترة 5 و 20 فترة عمليات الانتقال بالتأكيد يناسب هذا المشروع الذي اكتسب سمعة مثيرة للإعجاب لكونها واحدة من أدوات التداول الخيارات الثنائية الأكثر فعالية. المفهوم الأساسي لا يمكن أن يكون أبسط. يمكنك الكشف عن فرص تداول الجودة كلما ارتفع المتوسط ​​المتحرك 5 فترة فوق أو ينخفض ​​تح

الرسم البياني لتداول العملات الأجنبية

الرسوم البيانية الفوركس من ترادينغشارتس. تحقق من صفحاتنا الفوركس الرسم البياني الجديد: المزيد من الميزات، المزيد من العملات، وأسهل للاستخدام، ومع يقتبس تدفق المتكاملة! انقر هنا لنظام الرسوم البيانية فوركس الجديد. أزواج العملات الرئيسية. انقر فوق أي من أزواج الفوركس التالية للخريطة المقابلة: ور / أوسد التقويم الاقتصادي. خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس. أندرو هيشت / تفن. ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة. بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك. العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $. بواسطة تومي أوبراين / تفن. تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المس