Skip to main content

بسغ الفوركس على الانترنت


منصة العرض.
ممارسة التداول مع R1،000،000 الأموال الافتراضية.
استخدام حساب تجريبي الخاص بك على موقعنا مجانا تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي.
عرض الرسوم البيانية، والأسعار الحية وأكثر من ذلك.
التنقل بسرعة بين الرسوم البيانية والأخبار وتذاكر الصفقة.
خياط واجهة لتناسب أسلوب التعامل الخاص بك.
التجارة مع الثقة، على مدار 24 ساعة في اليوم.
لماذا حسابين؟
نفتح حسابين تجاريين منفصلين لك عند تطبيقك، حساب محلي عقد مع إيغ جنوب أفريقيا وحساب دولي عقد مع إيغ المملكة المتحدة. وهذا يعني أنه يمكنك تداول الأدوات المحلية (بالعملة المحلية) فضلا عن أكثر من 10،000 سوق دولي (في مجموعة من العملات الأجنبية) مع الأمن والتكنولوجيا والدعم من فتس-250 المدرجة، مجموعة إيغ.
ونحن نفعل ذلك من أجل الالتزام بقواعد مراقبة الصرف في جنوب أفريقيا التي لا تسمح إلا بتداول الأدوات المحلية في حساب محلي.
إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول حساباتك، يرجى الاتصال بنا على 010 344 0053 أو البريد الإلكتروني helpdesk. za@ig.
ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.
* نقاط هامة.
الحساب التجريبي هو أداة مصممة لتمكينك من ممارسة استخدام منصة إيغ في بيئة خالية من المخاطر. في حين أن الكثير من وظائف ميزات منصة حية في الحساب التجريبي، وهناك اختلافات رئيسية لتكون على بينة، بما في ذلك (ولكن ليس على سبيل الحصر):
لن تخضع الصفقات التي يتم إجراؤها من خلال الحساب التجريبي للتخفيضات أو الفوائد أو توزيعات الأرباح أو تحركات الأسعار خارج ساعات العمل لن يتم رفض الصفقات، والتي قد تحدث على حساب حقيقي لن يتم تحصيل رسوم منك مقابل حزم الرسوم البيانية.
هذا ليس بأي حال من الأحوال قائمة شاملة، وبالتالي قبل فتح حساب حقيقي نوصي قراءة المعلومات المتاحة على موقعنا على الانترنت وكذلك اتفاقية العملاء للتأكد من أنك على بينة من ميزات الحساب المباشر.
كنت قد تكون مهتمة في.
افتح حسابا حقيقيا.
بدء التداول مع المال الحقيقي مع حساب كفد الكامل.
معاينة منصة مجانية.
استكشاف منصة لدينا دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو حتى إنشاء حساب.
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 9 صباحا السبت إلى 11 مساء الجمعة.
انقر بزر الماوس الأيمن وتعديل لإضافة تفاصيل.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس لت و إيغ ماركيتس جنوب أفريقيا المحدودة. يتم تقديم الحسابات الدولية من قبل إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة (فكا رقم 195355)، وهو ممثل قانوني من إيغ أسواق جنوب أفريقيا المحدودة (فسب رقم 41393). ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.
يقدم إيغ خدمات التنفيذ فقط ويدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار إيغ. هذه الصفقات ليست على تبادل. وفي حين أن إيغ هي مؤسسة خدمات مالية خاضعة للتنظيم، فإن عقود الفروقات الصادرة عن إيغ لا ينظمها قانون فيس حيث يتم تنفيذها على أساس مبدأ الأصل.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج جنوب أفريقيا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.
فوتد سا أعلى كفد مزود في يوم عمل المستثمرين الشهري جوائز السمسرة السنوية في 2018 و 2018، أفضل منصة لتجار اليوم النشط في 2018 و 2017 و سا أفضل وسيط الانترنت في 2018 و 2017.
العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

بسغ فوريكس فوريكس
على الانترنت لايف التاجر هو عالية الأداء تطبيق التداول مصغرة متاحة لجميع المشتركين من أسعار حية. أونلين ليف ترادر ​​يتطلب جافا رونتيمي إنفيرونمنت (جري).
إطلاق أونلين ليف Trader1.
إذا كنت تستطيع أن ترى النص في الزر أدناه، يتم تثبيت جري الخاص بك بشكل صحيح وعملي.
متصفحك الحالي لا يدعم جافا الرجاء أسفل أحدث جري.
إذا لم يظهر النص في الزر أعلاه، فراجع لأسفل للحصول على مزيد من الإرشادات. إذا فشل تسجيل الدخول الخاصة بك كنت غير مسجل للأسعار الحية.
وقد وضعت على الانترنت لايف التاجر كما جافا التطبيقية، وبالتالي فهي متوافقة مع مجموعة واسعة من منصات الكمبيوتر. وهذا يشمل لينكس وأي نظام تشغيل آخر يمكن استضافة جري. يوفر التاجر المباشر على الانترنت كامل قائمة المراقبة والنظام مرافق التوجيه، كل ما هو متاح في الوقت الحقيقي.
إذا كان لديك تثبيت جري، فإن زر التداول المباشر عبر الإنترنت يكون مرئيا أعلاه. إذا كنت لا ترى النص في الزر أعلاه، يرجى النقر هنا للحصول على إرشادات التثبيت لتثبيت جري. بمجرد بدء تشغيل "التاجر المباشر عبر الإنترنت"، انقر على الزر & كوت؛ الرئيسية & كوت؛ القائمة وحدد & كوت؛ الاتصال & كوت؛ الخيار ونوع في بسغ الخاص بك على الانترنت اسم المستخدم وكلمة المرور.

بسغ سهم التداول.
بسغ حصة التداول هو مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. بسغ يسمح لك للاستثمار مباشرة على التداول عبر الإنترنت ومنصة الاستثمار. منصة تسمح لك للاختيار من بين مجموعة واسعة من الاستثمارات إذا كان لديك الوقت والخبرة للاستثمار مباشرة. وقد صممت الاستثمارات لتتناسب مع المخاطر الخاصة بك والاحتياجات الاستثمارية. بسغ يسمح لك لتعزيز الاستثمارات الخاصة بك على منصة واحدة على الانترنت مع تسجيل الدخول واحد.
امتلاك محفظة الأوراق المالية الخاصة بك مثل وجود صندوق المدارة الخاصة بك.
منصة التداول حصة بسغ يتيح لك الوصول المباشر إلى السوق. منصة على الانترنت يجعل أسعار حية المتاحة. الاستفادة من عدة قوائم المراقبة. يمكنك تنفيذ تلقائيا على المعلمات الخاصة بك لشراء وبيع الصكوك المدرجة. يمكن للمنصة الإلكترونية تنبيهك إلى الفرص الجديدة التي تطابق استراتيجية التداول الخاصة بك. منصة يمنحك القدرة على إدارة المخاطر من خلال إعداد مراقبة الأسعار ووقف مرافق النظام.
بسغ لديها مجموعة متنوعة من خدمات التداول بسغ حصة يمكنك التجارة مع:
الأسهم المحلية: الوصول المباشر إلى سوق جوهانسبرغ للأوراق المالية للبدء في بناء محفظة الأسهم المحلية. الأسهم الخارجية: الوصول المباشر إلى التبادل الدولي للبدء في بناء محفظة الأوراق المالية العالمية الخاصة بك. العقود الآجلة الأسهم واحدة: الصكوك المدرجة التي تسمح لك للتحوط محفظتك. عقود الفروقات: تنويع وتحوط محفظتك واستغلال الفرص المتاحة في السوق لتعظيم عوائد الاستثمار مع الحد الأدنى من النفقات الرأسمالية. العملات الآجلة: تعظيم التعرض لتحركات العملات الأجنبية مع الحد الأدنى لرأس المال. سكريبتفين: مرفق سكريبتفين يتيح لك الوصول البسيط إلى القرض عندما تريد الاستفادة من محفظة الأسهم الخاصة بك. المدخرات المنظمة: الوصول إلى الاستثمار مدير النقدية للشركات وصندوق إنفستك إدارة النقدية للشركات مع مرافق إدارة النقد المبتكرة عبر الإنترنت. تبادل المنتجات المتداولة: الصكوك المدرجة التي هي فعالة من حيث التكلفة صناديق الاستثمار تجمع. وهي تكرر أداء مؤشر السوق أو تلتزم بولاية محددة. برامج التداول: الرسوم البيانية بأسعار معقولة وبرامج التسعير لتتبع اتجاهات السوق والوصول إلى أسعار حية.
العنوان: بلوك B؛ الشركات 66 مكتب بارك.
269 ​​فون ويليش أفينو.
دي هويز، إكستنسيون 233.
هاتف: 0860 774 566.
يرجى تأكيد تفاصيلك أدناه وسنقوم بإعادة توجيهك إلى صفحة بسغ شير التداول على الإنترنت!
مشاركة أفكارك حول بسغ حصة التداول باستخدام الفيسبوك.
معدل بسغ سهم التداول.
إلغاء الرد.
لماذا تتغير تنسيقك؟
أرسل طلبك الأن!
إعلانات.
جميع الحقوق محفوظة | مثل تقنيات المال.
202 باري هيرتزوغ Ave.
غرينزيد، 2034 جوهانسبرغ.
واتساب: +27 76 492 4347.
المنتجات المالية.
جميع الحقوق محفوظة | مثل تقنيات المال.
202 باري هيرزوغ Ave.
غرينزيد، 2034 جوهانبورغ.
واتساب: +27 76 492 4347.
مرحبا بكم في ليكيموني، الشبكة المالية الموثوق بها.
نقارن مئات المنتجات المالية بما في ذلك بطاقات الائتمان، والحسابات المصرفية، والتأمين، والقروض ذات النطاق العريض، والسفر و أمب. أكثر بكثير.
لدينا منصة فريدة من نوعها يسمح لك بسهولة معرفة ما أكثر & لسكو؛ أعجب و [رسقوو]؛ المنتجات المالية هي من بين أصدقائك & أمب؛ مستخدمين آخرين.
قارن ومئات المئات من المنتجات المالية!
تسجيل الدخول إلى ليكيموني مع الفيسبوك، تويتر أو حساب البريد الإلكتروني لمثل ومعدل المنتجات المالية، من خلال القيام بذلك سوف إعلام أصدقائك والمستخدمين الآخرين حول المنتجات المالية جدير بالثقة أو غير جديرة بالثقة، ونحن نشجعكم على كتابة مراجعات حول المنتج والشركات التي تعاملت مع الماضي، جيدة أو سيئة، ونحن نريد أن نسمع كل شيء.

بسغ فوريكس فوريكس
بوابة إلى محفظتك المالية.
مرحبا بكم في موقع ميبسغ. يرجى استخدام النموذج أدناه لتسجيل الدخول. إذا كان لديك أي مشكلة في تسجيل الدخول، يرجى النقر على نسيت كلمة المرور الخاصة بك، واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. هذا هو موقع آمن. لعرض الموقع التجريبي، انقر هنا.
كوبيرايت & كوبي؛ بسغ كونسولت لت (1998-2018) جميع الحقوق محفوظة | psg. co. za.
يتم اعتماد الشركات التابعة لمجموعة بسغ كونسولت الاستفادة من هذا المرفق التقارير مقدمي الخدمات المالية والأوراق المالية على الانترنت هو عضو في جس.

ابدء.
البدء في تعلم أساسيات العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية.
ما هو التداول عبر الإنترنت؟
التداول عبر الإنترنت هو في الأساس فعل شراء وبيع المنتجات المالية من خلال منصة التداول عبر الإنترنت. وعادة ما يتم توفير هذه المنصات من قبل وسطاء على شبكة الإنترنت، وهي متاحة لكل شخص واحد الذي يرغب في محاولة لكسب المال من السوق.
معظم الوسطاء، مثل إيفوريكس، تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات المالية بما في ذلك الأسهم والسلع والمؤشرات والفوركس. في حين أن تداول أسهم مثل جوجل أو شراء وبيع السلع مثل الذهب أو الفضة قد تكون مألوفة تماما، اكتسب تداول الفوركس شعبية كبيرة على مدى العامين الماضيين بسبب بعض من السمات الرئيسية.
ما هو الفوركس؟
لجعل هذه البساطة، تخيل أنك تستعد لرحلة إلى نيويورك وتبادل 500 يورو إلى الدولار. بعد أسبوع، يتم إلغاء رحلتك للأسف وتقرر تغيير دولار الخاص بك مرة أخرى إلى اليورو. والمثير للدهشة، أنت في نهاية المطاف مع 505 يورو: ربح 5 يورو!
ويعرف ذلك بتجارة مربحة في النقد الأجنبي. كنت قد اشتريت في البداية الدولار بسعر معين، وخلال الأسبوع الذي تلاه، ارتفعت قيمة الدولار مقابل قيمة اليورو.
دون حتى معنى للقيام بذلك، تمكنت من تحقيق ربح صغير كما كنت اشتريت دولار الخاص بك بمعدل منخفض وبيعها مرة أخرى بمعدل أعلى - الهدف من أي تجارة ناجحة.
في الوقت الحاضر، ليست هناك حاجة للذهاب إلى البنك أو مكتب البريد، أو حتى ترك منزلك لهذه المسألة - يمكنك ببساطة التجارة عبر الإنترنت باستخدام جهاز الكمبيوتر المنزلي أو الهاتف المحمول.
كما ذكر أعلاه، من كف يدك يمكنك تداول الفوركس، والتي تشمل العملات مثل الدولار أو اليورو، ومجموعة متنوعة من السلع مثل الذهب أو النفط وحتى مؤشرات السوق الرئيسية.
فيما يلي بعض الأمثلة على المنتجات التي يمكنك تداولها مع إيفوريكس:
لا يجب أن تكون محترفا في التداول عبر الإنترنت. يمكنك فتح صفقة عن طريق تحديد منتج، كمية واتجاه، وإغلاقه إذا كانت صفحتك في الربح في أي وقت تختاره.
انخفاض الهوامش على كل صفقة.
مع إيفوريكس يمكنك فتح الصفقات مع بعض من أكثر فروق تنافسية في هذه الصناعة!
على رأس لدينا فروق منخفضة، ونحن نحرص على عملائنا من خلال تزويدهم المزيد من الحملات الخصم انتشار!
التداول بالديون.
عادة، إذا كنت تشتري بسعر منخفض وبيع بمعدل أعلى -
ثم سوف تجعل الربح. ومع ذلك، إذا كنت تستثمر مع كمية صغيرة فقط، فإن الربح الذي يمكن أن تجعل ستكون أيضا صغيرة نسبيا. من خلال التداول مع إيفوريكس يمكنك استخدام رافعة مالية تصل إلى 400: 1.
عند استخدام الرافعة المالية يمكنك زيادة القوة الشرائية الخاصة بك وزيادة الربح في وقت واحد.
محتمل. بدلا من 5 يورو الربح الذي قمت به عند تبادل 500 يورو الخاص بك إلى الدولار والظهر، هل يمكن أن تحقق ربح يصل إلى 2000 يورو.
يرجى ملاحظة أنه في حين التداول مع الرافعة المالية يمكن أن تعمل لصالحك، فإنه يمكن أيضا أن تعمل ضدك وتسبب خسائر أعلى. فقط تذكر أنه مع إيفوريكس لا يمكن أن تفقد أكثر مما كنت تستثمر!
كيفية فتح صفقة.
ويشمل فتح التجارة ثلاث خطوات:
اختيار أداة، أدخل حجم صفقة الخاص بك.
ثم انقر على شراء أو بيع.
الحصول على يشعر من التداول مع محاكاة فريدة من نوعها.
يمكنك أيضا معرفة المزيد عن تخصيص لدينا و.
منصات التداول المتقدمة هنا.
3 طرق للبدء.
ما الذي يجب أن تستثمر فيه؟ سؤال جيد!
بعض الناس يختارون استثمار معين يعتمد على العواطف أو يذهب وفقا لتوصية صادرة عن صديق. قد يختار آخرون اتباع نصيحة مستشار الاستثمار أو اتخاذ قرار بناء على تلقاء أنفسهم.
مهما قررت الاستثمار في، فإننا ننصح بشدة اتخاذها ببطء وحذر. يمكنك حتى استخدام بعض من لدينا التعليمية.
المواد لتحسين المعرفة التداول الخاصة بك.
عملائنا يميلون إلى البدء في واحدة من الطرق التالية:
ممثل، حيث يمكنك.
أوتوديداكتس، حب القراءة و.
ولديهم تجربة تداول شخصية. افتح حسابا.
تراخيصنا.
وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.
يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.
هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.
إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.
إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.
هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.
واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

Comments

Popular posts from this blog

المتداول الفوركس الفوركس عقد فسا

الفوركس فيزنام. ما هو أفضل منصة التداول الفوركس على الانترنت. المتداول الفوركس الفوركس فسا. المتداول الفوركس الفوركس هو الأعمال المتنامية. المشكلة الرئيسية هي بقعة يمكن تصنيفها كأداة مالية أو بقعة يتم تصنيفها على أنها عقد المقامرة. ولكل نظام قانوني نهج مختلف. ومع ذلك فإن الموقف القانوني من الفوركس الفوركس المتداول هو بقعة. وينقسم هذا فسا إلى ثلاثة أجزاء. يعطي الجزء الأول شرحا مباشرا للتداول المتداول. وهو يبين ما يفهم من هذا المصطلح. ويتناول الجزء الثاني أنواع تداول العملات الأجنبية. هذا الجزء يعطي أيضا شرحا موجزا لكل نوع من خصائص التداول الرئيسي النمل الفوركس. الجزء الثالث هو الجزء الرئيسي. وهو يتعامل مع مشكلة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت والتي تنتشر في جميع أنحاء العالم. هذا الجزء يحلل أنواع منصات التداول. ويظهر من يمكن أن يكون الطرف المقابل في تجارة الفوركس فسا. فإنه يحاول معرفة ما المتداول الفوركس الفوركس يعني وسائل. السؤال الرئيسي هو، إذا المتداول بقعة الفوركس فسا تقع تحت نظام ميفيد. ويتداول النقد الاجنبى مع الفوركس من شرعية ايل من هذا التداول. سترازيسار، بوروت، المتداول بقع

تحريك متوسط استراتيجية الخيارات الثنائية

استراتيجية المتوسط ​​المتحرك. كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة (ما) في استراتيجيات الخيارات الثنائية الخاصة بك؟ يعرض مؤشر استراتيجية المتوسط ​​البسيط (سما) القيم التي يتم حسابها عن طريق إضافة أسعار إغلاق فترة N الأخيرة ثم تقسيم النتيجة بعدد فترات N. تجدر الإشارة إلى أن المتوسط ​​المتحرك البسيط هو مؤشر متخلف يمكنك استخدامه للتنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية باستخدام بيانات الأسعار السابقة. سوف يكتشف أيضا أن هذا المؤشر هو أكثر موثوقية ويوفر قراءات أكثر دقة عند استخدامه مع زيادة عدد الفترات. ومع ذلك، عندما يفعل ذلك سما لديه عيب من ثم تستجيب أبطأ لتطورات الأسعار الجديدة. كما هو الحال مع العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية، وأسهل لفهم هي في كثير من الأحيان الأفضل. استراتيجية المتوسط ​​المتحرك التي تم تشكيلها على فترة 5 و 20 فترة عمليات الانتقال بالتأكيد يناسب هذا المشروع الذي اكتسب سمعة مثيرة للإعجاب لكونها واحدة من أدوات التداول الخيارات الثنائية الأكثر فعالية. المفهوم الأساسي لا يمكن أن يكون أبسط. يمكنك الكشف عن فرص تداول الجودة كلما ارتفع المتوسط ​​المتحرك 5 فترة فوق أو ينخفض ​​تح

الرسم البياني لتداول العملات الأجنبية

الرسوم البيانية الفوركس من ترادينغشارتس. تحقق من صفحاتنا الفوركس الرسم البياني الجديد: المزيد من الميزات، المزيد من العملات، وأسهل للاستخدام، ومع يقتبس تدفق المتكاملة! انقر هنا لنظام الرسوم البيانية فوركس الجديد. أزواج العملات الرئيسية. انقر فوق أي من أزواج الفوركس التالية للخريطة المقابلة: ور / أوسد التقويم الاقتصادي. خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس. أندرو هيشت / تفن. ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة. بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك. العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $. بواسطة تومي أوبراين / تفن. تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المس