Skip to main content

الضرائب السويسرية من خيارات الأسهم


ليس الأسهم خيارات، أون كاس-تيت المالية.
دانز ليس أنيس 1980، سوس l'إمباكت أميريكين، ديس بلانز d'إنتريسيمنت ديس إمبلوييس دي سوسيتس أونت été ميس إن بلاس. دانز ليور فورم لا بلوس سوفيستيكي، أون ترافايلور ريسويت ديس أوبتيونس (جينيراليمنت «كال»)، لوي بيرميتانت à سيرتينيس كونديتيونس d'أكيرر ديس أكتيونس دي لا société.
L'إيدي إست دي فيدليسر ليس إمبلوييس إت أوسي دي ليس فير بارتيسيباتر à سوتشيس دي l'إنتربريس، ديس لورس كيو لا فاليور ديس تيترس سوس-جاسنتس إست أبيلي à كرويتر. سي سي بارتيكولير دي ديمونيراشيون ريبوس سور أون كونتراكت كونتراكتيل إت فيت إنديسكوتابلمنت بارتي دو سالير إمبوسابل، à فير فيغورر سور لي سيرتيفيكات دي ترافيل.
ميس لي problème fiscal essentiel n'est باس là. إن إفيت، l'employé ne reçoit fondamentalement qu'une أوبتيون، c'est-à-دير أون درويت qu'il peut practiser dans le futur (أو باس). إيل فوت دونك توت d'أبورد s'entendre سور لي مومنت دي l'إمبوسيتيون، أوتريمنت ديت دي لا راليساتيون دو ريفينو. سور سيت سيتس، jusqu'à ريسمنت، لا براتيك a évolué. ون نوفيل لوا فيديرال ريجيسانت l'إمبوسيتيون ديس بارتيسيباتيونس دي كوبيراتورس إست إنتري إن فيغور لي 1er جانفير 2018.
إيلي ديستينغو ليس أوبتيونس نيجوسيابلز إت كوتيز إن بورس (كونديتيونس كومولاتيفس) ديس أوتريس أوبتيونس بلوكيس أو نون كوتيس. سيولز ليس بريميرز سونت إمبوسيس أو مومنت دي l'أوكتروي أو كولابوراتور. ليس أوبريس أوبتيونس سونت إينسي تاكسيس لورس دي l'إكسيرسيس دو درويت d'أكيسيتيون. كوانت أوكس أفانتاجيس أكوردس أوكس إمبلوييس، نوتامنت ديس إكسكتاتيفس سور ديس إندمنيتس إن إسبيسيز، إلس سونت إمبوزابلز أو مومنت دي l'إنكايسيمنت.
ون فويس لي مومنت دي لا راليساتيون ديفيني، il faut ensuite s'entendre سور لي كالكول دو مونتانت دي l'إمبوت. بور ليس أوبتيونس نيغوسيابلز إت كوتيز، l'إمبوت سي بيس سور لا فاليور فينال دي l'أوبتيون، موينز سون éventuel بريكس d'أكيسيتيون، أفيك أون إسكومبت دي 6٪ بار أن (ماكسيموم ديكس أنس) إن كاس دي بلوكاج. بور ليس أوتريس أوبتيونس، لا بريستاتيون إمبوسابل كوريسبوند à لا فاليور فينال دي l'أكتيون سوس-جاسنت، موينز لي بريكس d'إكسيرسيس دي l'أوبتيون.
لا بارت دي لا بريستاتيون إمبوسابل كوريسبوندانت à لا هوس دي لا فاليور دي l'أكتيون إنتر لي مومنت دي l'أتريبوتيون دي l'أوبتيون إت سيلوي دي سون إكسيرسيس إست ديمينيوي دي 10٪ بار أني دي بلوكاج، ميس أو ماكسيموم دي 50٪.
لا الحالة باريت دونك كلاريفيي. سي نوفياو ريجيمي بيرميت نوتمنت d'éviter كيو ليس إمبلوييس d'ون ستارت-أوب (نون كوتي) سوينت إمبوسيس لورس دي l'أوكروي d'ون أوبتيون، ألورس qu'à سي مومنت إلس n'ont، إن réalité، qu'une expectative. سي ليس تشوسس تورنينت مال، إلس أوراينت payé ديس إمبوتس أون أون ريفينو جامايس réalisé. سيلا ديت، لي nouveau système n'est pas toujours plus friendly que par le passé.
إن إفت، أفيك لي سيستيم دي l'إمبوسيتيون à l'إكسيرسيس، ديسورمايس أبليكابل، لورسك لي كولابوراتور إكسيرس l'أوبتيون بار لا سويت إت راليس دي لا سورت ون بلوس-فالو، سيل-سي إست إمبوسابل إن تانت كيو سالير إت n ' إست بلوس كواليفيي دي غين إن كابيتال exonéré (سوس ريسرف d'أون إسكومبت إن كاس دي بلوكاج).
تاكسي ديوكس فويس، بار ديوكس إتاتس ديفيرنتس.
صب تلقائي، دي نومبريوسيس الأسئلة، عدم وجود علاقات ليس إنترناتيوناليس. ليس ترافايلورس سونت إن إفيت دي بلوس إن بلوس موبيلز. إلس بيوفنت ريسفوير ديس أوبتيونس دانز أون إتات إت ليس إكسيرسير دانز أون أوتر، أبريس أون تشانجيمنت دي دوميسيل. لا سيتواتيون لا بلوس كومبليكس سي بريسنت سي ليس ديوكس إتاتس n'ont pas les mèmes ريجلز جوريديكس إن تيرمز دي ديفينيتيون دو مومنت دي لا راليساتيون دو ريفينو. أون أونكومبوتابل بيوت إينسي سي فوار تاكسر ديوكس فويس (دانز l'إتات دي l'أوكتروي إت دانز l'إتات d'إكسيرسيس) أو أو تروفر دانز أون كاس دي دوبل نون-إمبوسيتيون.
كونسيانت دي سيس بروبليمس، l'أوسد a إينسي publié ديس ريكومانداتيونس دانز سي كونتيكست، دونت لا سويس a تينو كومبت دانز لا نوفيل لوا. إينسي، ون ريجل بارتيكولير بريفويت كيو، سي لي كونتاكتابل n'est باس domicilié إن سويس بيندانت توت l'إنتيرفال إنتر l'أكيسيتيون إت لا نيسانس دو درويت d'إكسيرسيس دي l'أوبتيون نون نيغوسيابل، ليس أفانتاجيس أبريسيابلز إن أرجنت سونت إمبوسيس باتيريليمنتليمنت أو «رابورت إنتر لا توتاليت دي سيت إنتيرفال إت لا بيريود باسي إن سويس» (17d دي لا لوا سور l'إمبوت فيديرال ديريكت). A بونسندور!
بالإضافة إلى الآراء.
L'إسور فولغورانت دي l'changechange أوتوماتيك.
ديبويز لي «بيج بانغ» دي 2009، لي ستاندارد مونديال إست ديفينو l'échange دي رينسينيمنتس سور.
دي l'إمبوسيتيون ديس روبوتس.
إن جوين 2018، بيلان a été l'أون ديس بريميرس جورنوكس سويسيس à أسيبتر دي بوبلير ون نوت سور l '.
Fiscalité ديس إنتربريسس: لي تمبس بريس.
أبريس l'échec إن فوتاتيون بوبولير دي فيفريه، ليس غراندس ليغنس d'أون نوفياو بروجيت دي ريفورم.
لي في سك إت ليس دونيس دوتيوسيس.
أون أسيست à أون أون وسر غراندسانت، بار لي فيسك، d'إنفورماتيونس أوبتينويس دي مانير بلوس أو موينز.
ليه إفكتس في سكوكس دي l'élection دي ترومب.
أبريس، لي بريكسيت، l'élection دي دونالد ترومب à لا بريزيدنس ديس إتاتس-أونيس a également constué.
ليس كونسيكنسس فيسكاليس دو بريكسيت.
ون فويس l'إفيت دي سوربريس باسيه، ليس كونسيكنسس بوليتيكي أند جوريديكس دو بريكسيت أونت.
ليس نوماديس في سكوكس.
إن درويت فيسكال، لا كيستيون clé إست دي سافوير à كويلس كونديتيونس أون كونفنتابل إست أسوجيتي à.
رانسينيمنتس فينانسس: لا ريفولوتيون.
بور ميموير، لي فندردي 13 مارس 2009، لي موند إنتير، دونت لا سويس، أدوبتايت كوم ستاندارد.
تاكسي ليس الروبوتات؟
لي ديفيلوبيمنت دي l'إنتليجانس أرتيفيسيال، إت نوتمنت ديس روبوتس، إست ستوبيفيانت. ليه.
لو فيسك وجه أوكس شركات في الخارج.
L'أفير ديت ديس «بنما بابيرس» a ميس أو غراند جور l'أوسيج à غراند échelle دي سوسيتس.
آرت إت fiscalité. لا العاطفة إست-إيلي لا يمكن إجباره؟
لو دومين دي l'آرت إست ديفيسيل à أبريهندر بار لي فيسك. ليس إنتيرفانتس سونت نومبريوكس.
لا فرود، أون ونيفرز بلوس دانجيريوكس.
دانز لا بلوبارت ديس إتاتس، لي كونسيبت دي فرود فيسكيل إست سيمبل à دكرير: فروزر لي فيسك، c '.
فيرس أون échange ديس «رولينغس» فيسكوكس.
ديبويز 2018، l'أوسد إت لي G20، إن بارتيكولير، أونت ميس لا بريسيون سور لا fiscalité ديس.
لا تاكس سور لي توناج إست ون utilunité.
دانز لي كادر دي لا ريفورم ديس إنتربريسس إي، توت لي موند إست d'أكورد سور لا nécessité دي.
لا فورتشن ديس باترونس إست سوريمبوسي.
Jusqu'ici، ليس ديباتس فيسكوكس سي سونت كونسنترز سور l'إمبوسيتيون ديس إنتربريسس إت سور l'إكسيجانس.

دليل المغتربين للضرائب السويسرية.
متى تطبق الضرائب السويسرية؟ يشرح هذا الدليل النظام الضريبي السويسري، بما في ذلك المعدلات الضريبية السويسرية، وحسابات ضريبة الدخل، وكيفية تقديم الإقرار الضريبي السويسري والاسترداد الضريبي السويسري المطبق للوافدين.
إذا كنت أجنبيا تعيش وتعمل في سويسرا، سوف تكون عادة مسؤولة عن دفع الضرائب السويسرية. ومع ذلك، عند تقديم الإقرار الضريبي السويسري الخاص بك، قد تكون أيضا قادرة على المطالبة بعض النفقات الضريبية والخصومات كأجنبي.
النظام الضريبي السويسري معقد جدا نظرا للهيكل الاتحادي لسويسرا. وهناك 26 كانتون وحوالي 2250 بلدية تفرض ضرائب الدخل الخاصة بها، وضرائب الثروة، وضرائب الميراث، وضرائب مكاسب الملكية والضرائب الأخرى.
وتملي بعض الظروف من يحتاج إلى دفع الضرائب السويسرية، ومعدل الضريبة في سويسرا، المبين أدناه. على الرغم من نظام الضرائب المعقدة في سويسرا، ويهدف هذا الدليل لمساعدتك على التنقل في متاهة من الضرائب السويسرية.
من يحتاج إلى دفع الضرائب السويسرية؟
يخضع المقيمون المقيمون أو المقيمون مؤقتا في سويسرا لالتزامات ضريبية سويسرية غير محدودة. وينطبق الشيء نفسه على الكيانات القانونية السويسرية المقيمين. وهذا يعني أن الضرائب السويسرية تنطبق على الدخل والأصول في جميع أنحاء العالم.
ينطبق الالتزام الضريبي المحدود على غير المقيمين والشركات ذات العلاقات الاقتصادية مع سويسرا. وفي هذه الحالات، لا تفرض الضريبة السويسرية إلا على بنود محددة للدخل تنشأ في سويسرا.
ويعرف السكن بأنه المكان الذي يقيم فيه الشخص بنية النية بشكل دائم، مما يوفر مركزا لمصالحه الشخصية والتجارية. كما سيعتبر الشخص مقيما لأغراض ضريبية إذا بقى في البلد لفترة طويلة، وعادة ما يكون أكثر من 90 يوما (30 يوما إذا كان يعمل)، حتى لو لم يشارك في نشاط مربح.
وتعتبر الشركات مقيمة عندما يكون مكتبها المسجل أو إدارتها الفعلية في سويسرا.
تبادل تلقائي للمعلومات.
وينبغي منع التهرب الضريبي عبر الحدود بمساعدة المعيار العالمي الجديد لتبادل المعلومات أوتوماتيكيا (إيوي). وحتى الآن، التزمت نحو 100 بلد، بما فيها سويسرا، بإدخال هذا المعيار العالمي. لا تتأثر سرية العميل المصرفي المحلي في سويسرا من قبل إيوي.
ودخلت الأسس القانونية لإدخال المبادرة حيز النفاذ في 1 كانون الثاني / يناير 2017. ومنذ ذلك الحين، تقوم سويسرا بجمع البيانات التي سيتم تبادلها لأول مرة اعتبارا من عام 2018.
ما هي الضرائب السويسرية المطبقة؟
تفرض سويسرا الضرائب على الدخل والثروة (الضرائب المباشرة)، وكذلك على السلع والخدمات (الضرائب غير المباشرة، من خلال ضريبة القيمة المضافة في سويسرا). وبالإضافة إلى ذلك، تفرض معظم الكانتونات ضرائب الميراث والهدايا في سويسرا (على الرغم من أن الأزواج والأبناء المتحدرين من أصل مباشر معفيون)، وهي ضريبة على المكاسب المتأتية من بيع الممتلكات غير المنقولة وبعض الضرائب والمستحقات الأخرى.
وعلى الصعيد الدولي، تعتبر الضرائب في سويسرا معتدلة إلى حد ما. بيد أنه يلاحظ وجود اختلافات كبيرة بين مختلف الكانتونات والبلديات.
أنواع الضرائب في سويسرا.
لفهم النظام الضريبي السويسري، من المهم أن نفهم أن هناك مستويات ضريبية مختلفة. تفرض الضرائب السويسرية من قبل الكونفدرالية السويسرية، الكانتونات 26 و تقريبا. 2،300 بلدية.
ويخضع تعيين سلطات الضرائب السويسرية للدساتير الاتحادية والكانتونية. ومع ذلك، تمارس الكانتونات جميع حقوق دولة ذات سيادة. ويؤذن لهم بفرض أي نوع من الضرائب طالما أن الدستور الاتحادي لا يحتفظ بحق معين للكونفدرالية.
وهناك أنواع قليلة فقط من الضرائب السويسرية التي تدعي الكونفدرالية سلطة الضرائب الحصرية منها:
رسوم ضريبة القيمة المضافة السويسرية ضريبة الاستقطاع الرسوم الجمركية رسوم الاستهلاك الخاصة.
وبناء على ذلك، تمنح الكانتونات حرية واسعة في وضع تشريعاتها الضريبية الخاصة بها. ولا يتم تمكين البلديات إلا من فرض الضرائب التي يأذن بها دستور الكانتون الخاص بها.
وبالإضافة إلى ذلك، تفرض رعايا الكنائس الوطنية الثلاث (الكاثوليكية الرومانية أو البروتستانتية أو المسيحية الكاثوليكية) ضريبة الكنيسة على أعضائها في جميع الكانتونات تقريبا، وعادة أيضا على الكيانات القانونية المسؤولة عن الضرائب في الكانتون.
وبالتالي فإن مستويات السلطات الضريبية السويسرية هي:
المستوى الفيدرالي & نداش؛ يحكمها الدستور الاتحادي مستوى الكانتون وندش]؛ يحكمها الكانتون مستوى البلدية وندش]؛ التي تحكمها البلدية، أي المدينة / البلدة التي تعيش فيها في الكنيسة وندش]؛ يخضع أعضاء إحدى الكنائس الوطنية الثلاث (الرومانية والمسيحية الكاثوليكية، فضلا عن البروتستانت) للضريبة في جميع الكانتونات تقريبا.
ويوضح الجدول التالي ضرائب الدخل والثروة المفروضة على كل مستوى، بما في ذلك ضريبة الكنيسة السويسرية:
ضرائب الشركات السويسرية.
وأي شركة لديها مكتب أو إدارة مسجلة في سويسرا مسؤولة عن الضرائب السويسرية غير المحدودة، في حين أن الشركات الأجنبية في الخارج مسؤولة عن الضرائب المحدودة إذا كانت تملك عقارا أو منشأة دائمة في سويسرا. وتبين مقارنة دولية أن سويسرا مكان جذاب جدا لدافعي الضرائب على الشركات. قراءة دليل مفصل عن الضرائب الشركات السويسرية.
ضريبة الدخل السويسرية وضريبة الثروة.
يخضع المقيمون السويسريون، وكذلك المقيمون المؤقتون الذين يقومون بأنشطة مربحة في سويسرا، لالتزامات ضريبية غير محدودة (في جميع أنحاء العالم)، مع وجود أحكام معاهدات ضريبية سائدة. ينطبق الالتزام الضريبي المحدود على الأفراد غير المقيمين الذين لديهم روابط اقتصادية محددة مع سويسرا. وفي مثل هذه الحالات، لا تفرض الضرائب على أساس دولي ولكن فقط على بنود محددة للدخل لها مصدرها في سويسرا (مثل الممتلكات، والمؤسسات الدائمة، وما إلى ذلك)
ومن المهم أن نلاحظ أن قوانين الضرائب السويسرية تستند إلى مبدأ أن دخل وثروة الأسرة يمثل وحدة اقتصادية ويخضع للضريبة معا. ومن ثم، لا يقدم إلا عائد ضريبي واحد لكل أسرة معيشية، حيث يضاف الدخل والثروة لكلا الزوجين معا ويودع معا. يجب على الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما والذين يحصلون على دخل أن يعلنوا عن دخلهم في الإقرار الضريبي الخاص بهم.
تقييم ضريبة الدخل المرتفع.
ويتعين على الموظفين الأجانب المقيمين في سويسرا والذين يتجاوز راتبهم الإجمالي 120،000 فرنك سويسري في السنة (000 500 فرنك سويسري في كانتون جنيف) أن يقدموا إقرارات ضريبية لدخلهم وأصولهم في جميع أنحاء العالم. وتقيد الضريبة المحتجزة من المرتب بدون فائدة من الضريبة المقررة.
تقييم ضريبة الأصول.
أما الموظفون الأجانب المقيمون في سويسرا والذين لا يزيد راتبهم الإجمالي عن 000 120 فرنك سويسري في السنة (000 500 فرنك سويسري في كانتون جنيف) ولكن لديهم مصادر دخل إضافية أو أصول إضافية (مثل الدخل من الأوراق المالية أو الممتلكات العقارية) فإنهم ملزمون أيضا بتقديم إقرارات ضريبية . ومع ذلك، في معظم الكانتونات هذا فقط للدخل أو الأصول الإضافية.
الموظفين الأجانب: ويثلد ضريبة الدخل.
أما العاملون الأجانب (الذين لا يحملون تصاريح من نوع C) فيتم خصم المبلغ المالي من راتبهم شهريا من قبل صاحب العمل السويسري. وهذه المعدلات أقل من معدلات ضرائب الدخل المقررة لأنها تنطبق على الدخل الإجمالي. ويتم توحيد جميع الاستقطاعات والبدلات النموذجية وإدراجها مباشرة في التعريفات. التعريفات عموما تقدمية (أي كلما كسبت، وارتفاع معدل الضريبة)، وتأخذ في الاعتبار ما إذا كنت متزوجا أو عازبا، تعيش مع الأطفال أو تخضع لضريبة الكنيسة.
الضرائب المحتجزة في المصدر تغطي الضرائب من جميع المستويات الضريبية & نداش؛ انظر مستويات جدول الضرائب.
تصحيح ضريبة الاستقطاع.
إذا كنت موظفا أجنبيا مع خصم الضرائب من راتبك، وإذا لم يكن مطلوبا منك تقديم الإقرار الضريبي، فيمكنك في النهاية تقليل العبء الضريبي عن طريق تقديم مطالبة لتصحيح ضريبة الاستقطاع. وقد يؤدي ذلك إلى استرداد ضريبة جزئية.
يمكن تقديم مطالبة التصحيح للعناصر التالية:
تكلفة اإلقراض األسبوعي الدولي فوائد الدين) القروض االستهالكية وبطاقات االئتمان (تكاليف التعليم والتدريب األخرى تكاليف الصحة والحوادث التكاليف المرتبطة باإلعاقة مدفوعات الدعم مدفوعات النفقة المساهمات في أشكال معترف بها لتملك مخصصات المعاشات) 3 أ عمود (مشتريات مساهمات سنوات في المعاش التقاعدي) صندوق (الركيزة الثانية) تكاليف رعاية الطفل التبرعات.
ويمكن تقديم هذه المطالبات في معظم المقاطعات. وفي العادة، توفر الكانتونات شكلا خاصا يلزم استكماله، كما يجب توثيق الاستقطاعات الإضافية بشكل صحيح. وتتطلب بعض الكانتونات إكمال الإقرار الضريبي الكامل لكي تؤخذ هذه الخصومات في الحسبان.
وفي حالة طلب تصحيح ضريبة الاستقطاع، يتعين تقديم الطلب بحلول 31 آذار / مارس من السنة التالية. وفي معظم الكانتونات، يكون هذا مهلة محددة لا يمكن تمديدها.
تقديم الإقرار الضريبي السويسري كمغترب.
لا يحق للمواطنين السويسريين والأجانب الحاصلين على تصريح إقامة دائم C أو الأجانب المتزوجين من مواطنة سويسرية خصم ضرائبهم من المرتب، إلا أنهم يحتاجون إلى تقديم إقرارات ضريبية كل عام. وأدرجت بعض الكانتونات معايير إضافية في قوانينها الضريبية تقتضي إجراء تقييم ضريبي عادي للمقيمين الأجانب في سويسرا، على سبيل المثال. إذا كانت العقارات مملوكة في سويسرا. ويحق أيضا الحصول على إقرارات ضريبية سنوية إذا كنت تعمل كمشغل لحسابك الخاص أو كموظف لدى صاحب عمل أجنبي.
وفي سويسرا، تقابل السنة الضريبية السنة التقويمية. وبالتالي فإن نهاية السنة الضريبية هي 31 ديسمبر. وفي معظم الكانتونات، يتعين تقديم إقرارات ضريبية في 31 آذار / مارس، أي بعد ثلاثة أشهر من انتهاء الفترة الضريبية. وتسمح غالبية الكانتونات بتمديد مهلة واحدة مجانا. ويمكن أن يكون هناك تمديد زمني آخر مقابل رسم.
وإذا أخفق دافع الضرائب في تقديم عائده الضريبي في الوقت المحدد، فقد يتعرض للضرائب الافتراضية. وفي مثل هذه الحالة، تقوم السلطات الضريبية بتقييم دافعي الضرائب على أساس تقدير معقول. وعادة ما تكون هذه القاعدة الضريبية أعلى بكثير من القاعدة الضريبية الفعلية ومن المرجح أن تكون أكثر تكلفة لدافع الضرائب. ولا يجوز تقديم أي استئناف في حالة عدم اتخاذ إجراء في غضون 20 أو 30 يوما (حسب الكانتون) لمسألة هذا التقييم النهائي. ويجوز أيضا إصدار عقوبات لعدم الإيداع.
حساب الدخل والضريبة السويسري الخاص بك.
يشمل الدخل الخاضع للضريبة ما يلي:
الدخل من العمل المربح والعمالة الذاتية الدخل التعويضي (مثل المعاشات التقاعدية والمعاشات التقاعدية) الدخل الثانوي (مثل بدلات الأقدمية والنصائح) الدخل من الحسابات المصرفية / الأوراق المالية والممتلكات العقارية إيرادات أخرى (مثل الجوائز على اليانصيب وبرك السباحة التي تزيد على 1000 فرنك سويسري ).
والمصروفات المتعلقة بتحقيق الدخل (مثل النفقات المهنية) قابلة للخصم من إجمالي الدخل. وبالإضافة إلى ذلك، هناك عدة تخفيضات عامة (مثل الخصومات المتعلقة بأصحاب الدخل المزدوج، وأقساط التأمين، والضمان الاجتماعي، ومساهمات خطة المعاشات التقاعدية، والفوائد على الدين الخاص إلى حد معين، وما إلى ذلك) والخصومات الاجتماعية (مثل خصم الأزواج المتزوجين، للأسر الوحيدة الوالد، للأطفال، للأشخاص المحتاجين، وما إلى ذلك).
وبوجه عام، يخضع مجموع الممتلكات لضريبة الثروة. يشتمل إجمالي المبلغ على جميع أصول وحقوق دافعي الضرائب التي لها قيمة نقدية. يتم تقييم هذه الموجودات والحقوق عادة بالقيمة السوقية.
تشمل املمتلكات اخلاضعة للضريبة على وجه اخلصوص العقارات واألصول الرأسمالية والعمر القابل لإلسترداد والتأمينات السنوية وموجودات األعمال. والقاعدة الضريبية لضريبة الثروة هي الثروة الصافية، أي الثروة الإجمالية التي يخفضها مجموع ديون دافعي الضرائب الموثقة، فضلا عن البدلات الشخصية والخصومات الاجتماعية التي تختلف من الكانتون إلى الكانتون.
ما هي الضريبة السويسرية التي يجب علي دفعها؟
ويختلف حجم العبء الضريبي السويسري من الكانتون إلى الكانتون ومن البلدية إلى البلدية. ولذلك، فإن الضرائب التي يدفعها المغتربون تعتمد على المكان الذي يعيشون فيه أو يعتزمون العيش فيه. جداول الضرائب عموما التقدمية. وهناك مقياس ضريبي مخفض للمتزوجين الذين يعيشون معا والأسر الوحيدة الوالد. يمكنك أن ترى أدناه بعض الأمثلة على جداول الضرائب السويسرية للحصول على فكرة عن الضرائب المستحقة اعتمادا على الوضع الخاص بك.
ضرائب سويسرية، ب، الزوج المتزوج، ب، اثنين الأطفال.
ويبين الجدول أدناه عبء ضريبة الدخل على الزوجين مع طفلين للبلدة الرئيسية في كل كانتون. وعلى سبيل المثال، يبلغ الدخل السنوي (المشترك) 000 200 فرنك سويسري، وهو أدنى ضريبة مستحقة في زوغ بنسبة 6.64 في المائة، وهي أعلى نسبة في نيوش & أسيرك؛ والهاتف بنسبة 19.07 في المائة.
الضرائب السويسرية لشخص واحد.
ويبين الجدول أدناه عبء ضريبة الدخل على شخص واحد في البلدة الرئيسية في كل كانتون. على سبيل المثال، فإن الدخل السنوي الإجمالي هو 150،000 فرنك سويسري على سبيل المثال، فإن أدنى ضريبة في زوغ مع 12.43 في المئة وأعلى في نيوش & أسيرك، هاتف بنسبة 23.81 في المئة.
ضريبة الثروة السويسرية.
ويبين الجدول أدناه ضريبة الثروة المستحقة في البلدة الرئيسية في كل كانتون. على سبيل المثال، تبلغ الضريبة السنوية على الثروة الصافية 500،000 فرنك سويسري في كانتون Z & أومل، غنية حوالي 0.11 في المئة. وتتراوح أقصى ضرائب على الثروة الفردية في جميع الكانتونات بين 0.14 في المائة (كانتون نيدوالدن) ونحو 1 في المائة (كانتون جنيف).
استرداد الضرائب السويسرية للوافدين.
ويجوز للمغتربين أن يثبتوا بعض التخفيضات الضريبية الإضافية وفقا لقانون الأجانب الصادر عن الإدارة الاتحادية للمالية. غير أن تعريف المغتربين ضيق جدا.
وقد تم تنقيح مرسوم الاغتراب اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2018. واعتبارا من ذلك التاريخ، يتطلب التأهل كمواطن أجنبي إعارة مؤقتة لكبار الموظفين وكذلك متخصصين يتمتعون بمؤهلات مهنية معينة من صاحب عمل أجنبي إلى سويسرا. ولا يعتبر المؤهلون أو المديرون التنفيذيون الذين لديهم عقد محلي محدود في الوقت المناسب مؤهلين إلا كمغتربين إذا كان عملهم هو نقل داخل المجموعة ويضمن صاحب العمل الأجنبي إعادة توظيفه بعد الإقامة في سويسرا.
ومن الأمثلة على الاستقطاعات المحددة تكاليف السكن في سويسرا، ونقل الأطفال القصر وسفرهم ومدارسهم.
وتنتهي هذه المعاملة الخاصة بمجرد تغيير التعيين المؤقت إلى عقد غير محدد في الوقت المناسب أو بعد 5 سنوات من الإقامة في سويسرا، أيهما أقرب. وفي بعض الكانتونات، يمنح الخصم الإجمالي للمغتربين، المعروف بخصم أوكسبا، بدلا من الخصومات المفصلة. وهذا يعادل عادة حوالي 1500 فرنك سويسري في الشهر.
الضرائب المفروضة على النفقات (الضرائب الكلية) على العمالة الوافدة غير العاملة في سويسرا.
أما بالنسبة للوافدين الذين لا يسعون إلى احتلال، أو ببساطة أكثر، الذين لا يعملون أو يعملون في سويسرا، فإن خيار الضرائب الجذاب يمكن أن يكون فرض الضرائب على أساس الإنفاق. والضرائب القائمة على النفقات، التي يشار إليها أيضا باسم الضرائب الإجمالية، هي إجراء مبسط للتقييم بالنسبة للرعايا الأجانب المقيمين في سويسرا ولكنها لا تولد دخل خاضع للضريبة.
وتتيح التشريعات الضريبية الفيدرالية ومعظم الكانتونات خيارا لطلب فرض ضرائب على أساس نفقات المعيشة المقدرة وليس على الدخل الفعلي وصافي الثروة. وهذه الضريبة الإجمالية هي طريقة خاصة لتقييم الدخل والثروة. ومع ذلك، يتم تطبيق المعدلات الضريبية العادية في حساب المبلغ الضريبي. وبغية تحسين الإنصاف الضريبي وقبول السكان، اعتبارا من عام 2018، أصبح الحد الأدنى للاعتماد على الدخل الخاضع للضريبة البالغ 000 400 فرنك سويسري ساريا الآن على الضرائب الاتحادية، ويجب على الكانتونات أيضا، حسب تقديرها، أن تحدد على الأقل نفس المبلغ الأدنى على أساس التقييم .
وفي حالة الأزواج الذين يرغبون في فرض ضرائب على أساس الإنفاق، يجب على كلا الطرفين الوفاء بجميع الشروط المسبقة للضرائب القائمة على النفقات.
والشرط الأساسي لضريبة المبلغ الإجمالي هو أن الشخص المعني لا يسعى إلى احتلال في سويسرا. هذا النوع من الضرائب متاح لأولئك الذين يجعلون سويسرا منازلهم الضريبية للمرة الأولى أو العودة بعد أن كانوا خارج البلاد لمدة 10 سنوات على الأقل. ويتمتع الأجانب بهذا الحق إلى أجل غير مسمى، بينما يقتصر على السنة الأولى من الإقامة لإعادة المواطنين السويسريين الذين يعودون من الخارج إلى وطنهم.
وينتهي الحق في فرض الضرائب على أساس الإنفاق بمجرد أن يكتسب الشخص الجنسية السويسرية (أي الجنسية) أو يحصل على عمل مربح في سويسرا. ويخضع أقل من 0.1 في المائة من دافعي الضرائب في سويسرا للضريبة على أساس المبلغ الإجمالي.
الضرائب المتنوعة في سويسرا.
بالإضافة إلى ضريبة الدخل الفردية والشركات والضرائب على الثروة أو الأسهم، قد تكون مهتمة لمعرفة الضرائب الأخرى في سويسرا. وأهم هذه العوامل هو ضريبة القيمة المضافة، التي هي إلى حد بعيد أدنى معدل في أي مكان في أوروبا.
ضريبة القيمة المضافة السويسرية أو ضريبة القيمة المضافة.
ضريبة القيمة المضافة (ضريبة القيمة المضافة؛ مهرورتستيور / تاكسي سور لا فاليور أجوت & إيكوت؛ e / تاسا سول فالور أجيونتو) هي واحدة من مصادر الاتحاد الرئيسية للتمويل. وهي ضريبة الاستهلاك العامة المفروضة بنسبة 8 في المائة على معظم التبادلات التجارية للسلع والخدمات. وتخضع بعض عمليات التبادل، بما فيها تلك المتعلقة بالمنتجات الغذائية والمخدرات والكتب والصحف، لخفض ضريبة القيمة المضافة بنسبة 2.5 في المائة.
ومع ذلك، فإن التبادلات الأخرى، بما فيها تلك المتعلقة بالخدمات الطبية والتعليمية والثقافية، معفاة من الضرائب، وكذلك السلع المسلمة والخدمات المقدمة في الخارج. وينطبق سعر خاص قدره 3.8 في المائة على قطاع الفنادق والإقامة.
وعلى الرغم من أن سويسرا ليست دولة عضو في الاتحاد الأوروبي، فقد تم هيكلة نظام ضريبة القيمة المضافة وفقا للتوجيه السادس لضريبة القيمة المضافة في الاتحاد الأوروبي كضريبة غير تراكمية متعددة المراحل تنص على خصم ضريبة الدخل. وهي مصممة كضريبة مستحقة من مورد السلع أو الخدمات، وعادة ما يتم نقل الضريبة إلى العميل كجزء من السعر.
والمسؤولية عن أغراض ضريبة القيمة المضافة في سويسرا هي أساسا أي شخص أو شركة تقوم بأنشطة تجارية داخل سويسرا وإذا تجاوزت قيمة المبيعات السنوية عتبة 000 100 فرنك سويسري.
وينطبق هذا أيضا على الشركات المقيمة في الخارج التي لها أنشطة تنفيذية داخل سويسرا. وحتى الآن لم يتم تضمين سوى دوران الخاضع للضريبة في سويسرا في هذه العتبة. غير أن البرلمان الاتحادي قد سن مراجعة جزئية لقانون ضريبة القيمة المضافة السويسري في خريف عام 2018، وهو ما يؤثر تأثيرا كبيرا على الشركات الأجنبية التي تمارس أنشطة في سويسرا. وبموجب اللائحة الجديدة التي تدخل حيز النفاذ في 1 كانون الثاني / يناير 2018، ستعفى الشركات التي تقدم السلع أو الخدمات في سويسرا أو التي يوجد مقرها فيها من شرط التسجيل لضريبة القيمة المضافة السويسرية فقط إذا كانت قيمة دورانها في جميع أنحاء العالم أقل من 000 100 فرنك سويسري. إذا كان دورانهم في جميع أنحاء العالم أعلى من هذه العتبة، فإن الشركة الأجنبية تحتاج للتسجيل في ضريبة القيمة المضافة السويسرية وأي دوران سويسري يخضع لضريبة القيمة المضافة السويسرية.
الشركات الأجنبية التي تقدم فقط & لوت؛ الخدمات & [رسقوو]؛ في سويسرا لا تزال معفاة من شرط التسجيل. ومع ذلك، فإن قانون ضريبة القيمة المضافة السويسري يحدد & لوت؛ الخدمات & [رسقوو]؛ في نطاق ضيق جدا. غير مؤهل كخدمة، ولكن كمورد للسلع هو أي نوع من الأعمال التي يتم تنفيذها فيما يتعلق جيدة معينة، حتى لو لم يتم تغيير الخير من قبل العمل، ولكن فقط تثبيت واختبارها ومعايرة وتنظيمها، فحص لها أو تكون متاحة للاستخدام أو الاستغلال، أو تمت معالجتها بطريقة أخرى.
ضريبة الاستقطاع الاتحادية.
تفرض ضريبة الاستقطاع الفيدرالية (فيريشنونغستيور / إمب & أوسيرك)؛ و إمبوستا بريفنتيفا) بمعدل 35 في المائة على أشكال معينة من الدخل، وأبرزها مدفوعات توزيعات الأرباح، والفائدة على القروض والسندات المصرفية، وعائدات التصفية، وجوائز اليانصيب التي تتجاوز 000 1 فرنك سويسري، والمدفوعات من التأمين على الحياة وصناديق التقاعد الخاصة. ويتحمل المدين هذه المدفوعات عن دفع الضريبة؛ فإن عليهم أن يدفعوا للدائن المبلغ الصافي فقط.
وفيما يتعلق بالدائنين المقيمين في سويسرا، فإن الضريبة المقتطعة ليست سوى وسيلة لضمان دفع ضريبة الدخل أو الربح، التي يمكن من خلالها للدائن أن يقتطع المبلغ الذي سبق حجبه أو طلب رده. وينطبق الشيء نفسه على الدائنين الأجانب إلى الحد الذي تنص عليه المعاهدة الضريبية. والدائنون الأجانب الآخرون غير مؤهلين لاسترداد الأموال؛ فيما يتعلق بها، ضريبة الاستقطاع ضريبة حقيقية.
ختم المهام.
رسوم الطوابع هي مجموعة من الضرائب الاتحادية المفروضة على بعض المعاملات التجارية. الاسم هو مفارقة تاريخية ويعود إلى الوقت الذي كانت تدار فيه هذه الضرائب مع الطوابع المادية. وتشمل رسوم الطوابع:
ضريبة الإصدار (إميسيونسستور / تاسا دي إميسيون) & نداش؛ والتي تفرض على بعض الأوراق المالية مثل الأسهم والسندات. وتستثنى من ذلك، في جملة أمور، الأوراق المالية التي تصدر في سياق إعادة التنظيم التجاري، ويعفى في الواقع 1.0 مليون فرنك سويسري من الأموال المجمعة من الضرائب. وتبلغ الضريبة 1 في المائة من الأموال التي يتم تحصيلها وتدفع من قبل المصدر. كما تخضع التجارة في شركات القذائف (مانتلهانديل) لضريبة الدخل. ضريبة التحويل (أومزاتستيور / إمبوستا سولا سيفرا d'أفاري) & نداش؛ تفرض على تجارة بعض الأوراق المالية من قبل بعض التجار المؤهلين (إفكتن & أومل؛ ندلر، ومعظمهم من شركات الأوراق المالية وشركات قابضة كبيرة). وتصل الضريبة إلى 0.15 أو 0.3 في المائة اعتمادا على ما إذا كانت الأوراق المالية السويسرية أو الأجنبية يتم تداولها. وأخيرا، يتم فرض ضريبة أقساط التأمين على 2.5 أو 5 في المئة على بعض أقساط التأمين.
الرسوم الحدودية والضرائب الاتحادية المتنوعة.
والاتحاد مؤهل دستوريا لفرض الرسوم الجمركية، التي كانت مصادرها الرئيسية للتمويل حتى الحرب العالمية الأولى، ولكنها أصبحت الآن أكثر أهمية كأداة للسياسة التجارية. وتشمل الضرائب الاتحادية الإضافية ذات الأهمية الاقتصادية الأقل الضرائب على استيراد أو تصنيع الأرواح والبيرة والتبغ والسيارات والزيوت المعدنية، وكذلك على مؤسسات المقامرة. ويطلب من المواطنين المعفيين من الخدمة العسكرية دفع ضريبة تعويضية حتى سن الثلاثين.
الضرائب الكانتونية الأخرى: ضريبة الأرباح الرأسمالية، الميراث وضريبة الهدايا، ضريبة الأرباح.
وبالإضافة إلى ضريبة دخل الأفراد والشركات والضرائب على الثروة أو الإنصاف، تتمتع الكانتونات بحرية تقديم الآخرين.
تفرض العديد من الكانتونات ضريبة الميراث (إربشافتسستيور / إمبوستا دي سوتشونيون) وضريبة الهدايا (ششنكونستيور / إمبوستا دي دونازيون)، على الرغم من وجود اتجاه نحو إلغاء تلك الضرائب. وفي جميع المقاطعات، يكون نقل الثروة عن طريق الميراث للزوج معفى من الضرائب. في معظم الكانتونات، ينطبق الشيء نفسه على النسل المباشر وأحيانا حتى للأجداد المباشرين.
وعلاوة على ذلك، يطلب من الكانتونات بموجب القانون الاتحادي فرض ضريبة على الأرباح من بيع العقارات (غروندست & أومل؛ ككوينستيور / إمب & أوسيرك؛ t سور ليس مكاسب إموبيليرز / إمبوستا سوكلي أوتيلي إموبيلياري). وباستثناء العقارات، لا توجد عموما أية ضريبة على رأس المال الخاص مثل الأسهم والسندات.
كما تفرض معظم الكانتونات ضريبة على قيمة العقار المباع (هاند & أومل؛ ندرونستيور / إمب & أوسيرك؛ t سور ليس ليسيتيونس / تاسا دي موتازيون من أجل تثبيط المضاربة مع العقارات، وعلاوة على ذلك، تفرض الضرائب في كثير من الأحيان على ملكية الكلاب والمحرك والمركبات، وعلى بيع التذاكر إلى وسائل الترفيه العامة، وعلى الإقامة الليلية في بعض الوجهات السياحية.
فاز ماير / إكساتيكا.
فاز ماير هو محاسب قانوني معتمد من سويسرا ومستشار ضريبي مؤهل. وهو مالك ومدير تنفيذي لشركة بونفينا تريوهاند غمب / إكسبات تاكس سويتزرلاند (expattax. ch).
احتاج الى نصيحة؟ الاتصال فاز عبر إكسكاتيكا في نسأل الخبير خدمة مجانية (في فئة الضرائب).
يرجى ملاحظة ما يلي: المعلومات الواردة في هذه المقالة هي للتوجيه العام فقط، وسوف تكون هناك حاجة إلى المشورة المهنية بشأن ظروفك المباشرة.
التعليق هنا على المقال، أو إذا كان لديك اقتراح لتحسين هذه المقالة، الرجاء الضغط هنا.
إذا كنت تعتقد أن أي من المعلومات الواردة في هذه الصفحة غير صحيحة أو قديمة، يرجى إخبارنا بذلك. تبذل شركة إكساتيكا كل جهد ممكن لضمان أن تكون مقالاتها شاملة ودقيقة ومحدثة قدر الإمكان، ولكننا ممتنون أيضا لأي مساعدة! (إذا كنت ترغب في الاتصال إكسباتيكا لأي سبب آخر، يرجى اتباع التعليمات الموجودة على صفحة الاتصال لهذا الموقع.)
لن يتم استخدام التفاصيل التي تقدمها في هذه الصفحة لإرسال أي بريد إلكتروني غير مرغوب فيه، ولن يتم بيعه إلى جهة خارجية. سياسة الخصوصية .
الوظائف ذات الصلة.
3 تعليقات على هذه المادة.
سليبريسوابوكس نشر:
ريتواربون نشر:
عاطف نشر:
اترك رد.
A-Z القوائم.
& # 10097؛ المستشارين الماليين.
& # 10097؛ مستشاري الضرائب.
معظم قراءة التمويل.
دليل المغتربين للضرائب السويسرية.
التحويلات المالية الدولية: كيفية سي.
كيفية فتح حساب مصرفي سويسري.
فهم المعاش السويسري الخاص بك كما فو.
أسأل خبير المالية.
هل لديك سؤال؟ اسأل فريق خبراء إكساتيكا أو البحث من خلال الأسئلة السابقة للعثور على إجابات عن العيش في بلدك من المهنيين الخبرة والمغتربين منذ فترة طويلة.
& # 10097؛ أحدث الخبراء Q & أمب؛ A.
عروض إكساتيكا.
منطقة العملة.
اكتشاف كيفية توفير الوقت والمال، من خلال إدارة اموالك والمعاملات في الخارج مع سهولة.
التعرف على أشخاص جدد، وتكوين صداقات جديدة، والعثور على شخص خاص مع تاريخ إكسباتيكا.
جوب فير إنترناتيونالس.
الانضمام إلى الحدث لمتابعة مهنة دولية في هولندا، ويضم مجموعة من أصحاب العمل والعروض التقديمية.
البحث عن وظيفة.
البحث عن وظيفتك الدولية الجديدة، أو ببساطة إبقاء العين على الشواغر، مع إكسباتيكا وظائف.
الانخراط مع إكساتيكا.
هل أنت معلن؟ تعلم كيفية الاتصال مع القراء إكسباتيكا ل.
دليل سويسرا.
أخبار سويسرية.
اسأل الخبير.
دليل.
نشرة إكساتيكا.
&نسخ؛ كوبيرايت 2000-2018 إكساتيكا كومونيكاتيونس بف.

الضرائب السويسرية على خيارات الأسهم
على افتراض أنك مقيم ضريبة في سويسرا وتلقي الخيارات كموظف في سويسرا، يتم فرض ضرائب الخيارات عموما على ممارسة الرياضة. ولكن إذا كان هناك سوق راسخة للخيارات في الأسهم، فسيعتبر أنه يمكن تحديد سعر السوق لهم على أساس المنحة، وسيتم فرض ضريبة عليك. أي قبل الحصول على أي دخل محتمل!
بافتراض أنك مقيم ضريبي في سويسرا وتلقي الأسهم كموظف في سويسرا، فسيتم فرض ضرائب على الأسهم عادة عند تلقيها & كوت؛ خالية من القيود & كوت ؛.
بافتراض أنك مقيم ضريبي في سويسرا وتلقي الأسهم كموظف في سويسرا، فسيتم فرض ضرائب على الأسهم عادة عند تلقيها & كوت؛ خالية من القيود & كوت ؛.
ضريبة الدخل على قيمة الأسهم الممنوحة لك، عند استلامها. وهي تعتبر & كوت؛ الدخل من التوظيف & كوت ؛.

نهاية الضرائب المزدوجة من خيارات الأسهم يقول الأعمال.
قد يواجه المديرون التنفيذيون المطلوبون للعمل في الخارج ضرائب مزدوجة أو حتى ثلاثية على خيارات الأسهم التي تشكل جزءا من حزمة المكافآت & # 8211؛ وتضغط الأعمال على الحكومات لإنهاء هذه الحالات الشاذة بين النظم الضريبية.
وقد اقترح خبراء المحكمة الجنائية الدولية حلولا للسلطات الضريبية تهدف إلى تفادي هذه العوائق المالية التي تحول دون تنقل القوى العاملة، وهي شدة خاصة بالنسبة للشركات المتعددة الجنسيات التي تنقل الموظفين الرئيسيين بين الشركات التابعة في بلدان مختلفة.
وقال خبراء الضرائب على الشركات: & # 8220؛ يقترح مجتمع الأعمال الدولي أن ينشئ كاتفاقية أنه في إطار المعاهدات الضريبية يجب أن تعامل خيارات الأسهم كحافز للعمل في المستقبل. الحق الضريبي يتبع ذلك من الراتب. & # 8221؛
وقال رئيس لجنة الضرائب إيسك بيتر بومغارتنر: & # 8220؛ وهو بأي حال من الأحوال نادرة في بيئة الشركات اليوم من التنقل الوظيفي للموظفين الذين يحملون خيارات الأسهم أن تخضع للضريبة مرتين أو أكثر تحت نظم الضرائب الوطنية المختلفة.
وأضاف السيد بومغارتنر، وهو نائب رئيس اتحاد الشركات الصناعية الصناعية السويسرية: "نحن نطلب من الحكومات أن تتطلع إلى قوانينها المحلية من أجل حل مرض لا يعاقب الأشخاص الذين ينتقلون إلى الوظائف. خارج بلدانهم الأصلية. & # 8221؛
واستشهد على سبيل المثال بمدير تنفيذي مقره في بلجيكا وتخضع خيارات أسهمه للضريبة عند منحها، والانتقال إلى ألمانيا حيث تخضع هذه الخيارات نفسها للضريبة عند شراء الأسهم ثم فرض ضرائب عليها مرة أخرى في فرنسا عندما تحصل السلطة التنفيذية أخيرا على بيع الأسهم.
& # 8220؛ نطلب من السلطات الضريبية أن تتصرف معا، & # 8221؛ قال السيد بومغارتنر. & # 8220؛ النقص الحالي في المواءمة هو تماما خارج المكان في الاقتصاد العالمي المعاصر الذي يعتمد بشكل كبير على العمليات التجارية عبر الحدود. & # 8221؛
البقاء ما يصل إلى موعد مع جميع المعلومات إيسك الأخبار، وأكثر من ذلك مع تنبيهات الأخبار إيسك لدينا.
البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث الأخبار إيسك والمعلومات مع تنبيهات الأخبار لدينا.
هل تبحث عن المزيد من المساعدة أو لديك سؤال أن نسأل؟ ملء استمارة على الانترنت أو الاتصال بنا مباشرة.
نحن نمثل أعضاء في أكثر من 130 مقاطعة في جميع أنحاء العالم. العثور على اللجنة الوطنية الأقرب إليك.
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

سويسرا - تغييرات على الضرائب من خيارات الأسهم.
غمت كلينت أليرت سيريز - 2018/07.
سويسرا & نداش؛ التغييرات في الضرائب من خيارات الأسهم.
اعتبارا من بداية عام 2018، شهدت الضرائب على خيارات الأسهم في سويسرا تغيرات كبيرة. وفي السابق، سمح لكل من المقاطعات ال 26 أو المقاطعات الإدارية التي تضم سويسرا بفرض ضريبة على حقوق الملكية بشكل مختلف لأغراض الدخل والضرائب الاجتماعية. وعلاوة على ذلك، فإن الخيارات خاضعة لمتطلبات الإبلاغ المختلفة. ونظرا لأن الموظفين كانوا يقيمون أحيانا في مقاطعات مختلفة، أجبر أرباب العمل على الحصول على العديد من الأحكام الضريبية من أجل الامتثال للعلاجات المتنوعة للكانتونات. على الرغم من أن معدلات الضرائب تختلف من الكانتون، ابتداء من هذا العام قانون الضرائب الاتحادي الجديد يبسط ويوضح الضرائب ومتطلبات الإبلاغ من أشكال مختلفة من الأسهم.
ويتم تبسيط نقطة الضرائب والالتزامات المقتطعة ومتطلبات الإبلاغ عن أرباب العمل عبر الكانتونات على المستوى الاتحادي. ويكتسب ذلك أهمية خاصة بالنسبة للموظفين الدوليين الذين يحصلون على تعويضات ملكية من شركة سويسرية ولمن يقيمون أو يقيمون في سويسرا خلال فترة الاستحقاق لخيارات الأسهم.
لا تزال أسهم الموظفين غير المقيدة والمكافآت المطلوبة من الشركات المدرجة تخضع للضريبة بالمنحة / الجائزة / سترة (رسو، رس، سار). وبالتالي، لا توجد أي تغييرات في هذه الضريبة على الموظفين الدوليين. وعلاوة على ذلك، فإن التعويض عن حقوق الملكية التي تخضع للضريبة في المنحة في سويسرا يمكن أن يمارس معفاة من الضرائب بموجب القانون السويسري.
وعلى النقيض من ذلك، فإن التغيير الأكثر أهمية يتعلق عندما تخضع خيارات الأسهم (الخاضعة لقيود) للضريبة الآن عند ممارسة الرياضة. لحظة وقوع الحدث الخاضع للضريبة سوف تؤثر على الأفراد الذين سيكون لديهم أيام عمل في سويسرا وبلدان أخرى خلال فترة الاستحقاق. وينص القانون الجديد على توجيهات لفرض ضرائب على الموظفين الذين ينتقلون إلى سويسرا أو خارجها خلال فترة الاستحقاق للخيارات الممنوحة التي تخضع للضريبة أثناء الممارسة.
اعتمدت سويسرا الاتفاقية النموذجية لتفادي الازدواج الضريبي على الدخل ورأس المال فيما يتعلق بفرض الضرائب على المخزونات للموظفين المتنقلين.
وفي حالة الخيارات الممنوحة للموظفين الذين يعيشون في الخارج وممارستهم بعد انتقالهم إلى سويسرا، فإنهم يخضعون للضريبة السويسرية على نحو متناسب مع مراعاة عدد أيام العمل في سويسرا بالمقارنة مع العدد الإجمالي لأيام العمل من المنحة. وتشمل أيام العمل أيام الإجازات وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات القانونية وغياب أخرى خلال الفترة التي تكون فيها العلاقة بين صاحب العمل والموظف. وستخفض أيام العمل في سويسرا بأيام العمل في بلدان ثالثة.
وحيث أنه عندما تمنح الخيارات أثناء الإقامة في سويسرا، ولكنها تمارس أثناء إقامتها في الخارج، يتعين على صاحب العمل السويسري أن يحول الضرائب من مصدرها إلى الدخل المتعلق بأيام العمل السويسرية. وينطبق هذا الشرط حتى لو توقف الفرد عن العمل، مما يجعل من الصعب على أرباب العمل لأنهم بحاجة إلى تتبع الدخل المصدر السويسري على أساس التخصيص بين أيام العمل السويسرية ومجموع أيام العمل التي قد تشمل الولايات القضائية الأجنبية. وينطبق معدل ضريبة اتحادي ثابت بنسبة 11.5٪ على المقيمين الضريبيين غير السويسريين.
وبالإضافة إلى متطلبات الإبلاغ، يطلب من أرباب العمل إبلاغ منح السلطة القضائية الكانتونية لمكان إقامة الموظف. وبموجب التشريع السابق، لا يحتاج صاحب العمل إلا إلى الإبلاغ عن الدخل وتفاصيل خطة المشاركة عند إصدار الشهادة السنوية وأي تعديلات في وقت الحدث الخاضع للضريبة لسلطات الكانتونات.
توصي شركة غمت الإجراءات التالية من جانب الشركات التي لديها محال إليهم دوليين في سويسرا أو في سويسرا في ضوء التشريع المذكور أعلاه:
1 - يتعين على الشركات أن تنقح عملية إصدار كشوف المرتبات والرواتب لضمان امتثال تقاريرها للتشريع الجديد.
2 - يتعين على أصحاب العمل الذين يتلقون تعويضا عن حقوق الملكية في سويسرا أن يعيدوا النظر في خطط خيارات أسهمهم للتأكد من توافقهم مع الأحداث الضريبية المشار إليها أعلاه. ويوصى أيضا بتحديث سياسات معادلة الضرائب لتتوافق مع هذه التغييرات إذا كان الموظف يخضع للضريبة السويسرية على حقوق الملكية.
3. تحتاج الشركات لتنفيذ ورصد نظام من شأنها أن تسمح لهم لتتبع الموظفين الدوليين & [رسقوو]؛ دخل السندات السويسري المصدر والجزء من إجمالي دخل حقوق الملكية التي سيتم تخصيصها وإبلاغ السلطات الضريبية السويسرية، بما في ذلك الالتزامات الضريبية التي يجب حجبها عند المصدر.

Comments

Popular posts from this blog

المتداول الفوركس الفوركس عقد فسا

الفوركس فيزنام. ما هو أفضل منصة التداول الفوركس على الانترنت. المتداول الفوركس الفوركس فسا. المتداول الفوركس الفوركس هو الأعمال المتنامية. المشكلة الرئيسية هي بقعة يمكن تصنيفها كأداة مالية أو بقعة يتم تصنيفها على أنها عقد المقامرة. ولكل نظام قانوني نهج مختلف. ومع ذلك فإن الموقف القانوني من الفوركس الفوركس المتداول هو بقعة. وينقسم هذا فسا إلى ثلاثة أجزاء. يعطي الجزء الأول شرحا مباشرا للتداول المتداول. وهو يبين ما يفهم من هذا المصطلح. ويتناول الجزء الثاني أنواع تداول العملات الأجنبية. هذا الجزء يعطي أيضا شرحا موجزا لكل نوع من خصائص التداول الرئيسي النمل الفوركس. الجزء الثالث هو الجزء الرئيسي. وهو يتعامل مع مشكلة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت والتي تنتشر في جميع أنحاء العالم. هذا الجزء يحلل أنواع منصات التداول. ويظهر من يمكن أن يكون الطرف المقابل في تجارة الفوركس فسا. فإنه يحاول معرفة ما المتداول الفوركس الفوركس يعني وسائل. السؤال الرئيسي هو، إذا المتداول بقعة الفوركس فسا تقع تحت نظام ميفيد. ويتداول النقد الاجنبى مع الفوركس من شرعية ايل من هذا التداول. سترازيسار، بوروت، المتداول بقع

تحريك متوسط استراتيجية الخيارات الثنائية

استراتيجية المتوسط ​​المتحرك. كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة (ما) في استراتيجيات الخيارات الثنائية الخاصة بك؟ يعرض مؤشر استراتيجية المتوسط ​​البسيط (سما) القيم التي يتم حسابها عن طريق إضافة أسعار إغلاق فترة N الأخيرة ثم تقسيم النتيجة بعدد فترات N. تجدر الإشارة إلى أن المتوسط ​​المتحرك البسيط هو مؤشر متخلف يمكنك استخدامه للتنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية باستخدام بيانات الأسعار السابقة. سوف يكتشف أيضا أن هذا المؤشر هو أكثر موثوقية ويوفر قراءات أكثر دقة عند استخدامه مع زيادة عدد الفترات. ومع ذلك، عندما يفعل ذلك سما لديه عيب من ثم تستجيب أبطأ لتطورات الأسعار الجديدة. كما هو الحال مع العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية، وأسهل لفهم هي في كثير من الأحيان الأفضل. استراتيجية المتوسط ​​المتحرك التي تم تشكيلها على فترة 5 و 20 فترة عمليات الانتقال بالتأكيد يناسب هذا المشروع الذي اكتسب سمعة مثيرة للإعجاب لكونها واحدة من أدوات التداول الخيارات الثنائية الأكثر فعالية. المفهوم الأساسي لا يمكن أن يكون أبسط. يمكنك الكشف عن فرص تداول الجودة كلما ارتفع المتوسط ​​المتحرك 5 فترة فوق أو ينخفض ​​تح

الرسم البياني لتداول العملات الأجنبية

الرسوم البيانية الفوركس من ترادينغشارتس. تحقق من صفحاتنا الفوركس الرسم البياني الجديد: المزيد من الميزات، المزيد من العملات، وأسهل للاستخدام، ومع يقتبس تدفق المتكاملة! انقر هنا لنظام الرسوم البيانية فوركس الجديد. أزواج العملات الرئيسية. انقر فوق أي من أزواج الفوركس التالية للخريطة المقابلة: ور / أوسد التقويم الاقتصادي. خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس. أندرو هيشت / تفن. ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة. بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك. العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $. بواسطة تومي أوبراين / تفن. تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المس