Skip to main content

الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل الناميبية


الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي نامبيا
التقدم تنضم ناميبيا إلى مؤسسة ناميبيا الطبيعية للقيام بإعادة حساب التكاليف وتحسينها من أجل التنفيذ الكامل للاستراتيجية وخطة العمل الوطنية الثانية للتنوع البيولوجي في ناميبيا. وناميبيا غنية بالتنوع البيولوجي، سواء من حيث النظم الإيكولوجية أو الأنواع. وإقرارا بأهمية التنوع البيولوجي، تواصل الحكومة الناميبية تنفيذ استراتيجية وخطة عمل وطنية للتنوع البيولوجي منذ عام 2001، وهي تنفذ حاليا الخطة الثانية من هذا القبيل؛ NBSAP2. ومع ذلك، واجه تنفيذ هذه الخطط صعوبات، ولا سيما نقص التمويل والقيود المفروضة على الاتصالات. ويهدف مشروع تعبئة موارد التنوع البيولوجي (ريسموب) الذي ينفذ بالشراكة بين وزارة البيئة والسياحة والمؤسسة الألمانية للتنمية (جيز) إلى تحسين قدرة ناميبيا على تعبئة الموارد لحفظ التنوع البيولوجي.
ولكي تتمكن ريسموب من وضع استراتيجية شاملة لتعبئة الموارد، أصبح من الضروري إعادة تسعير وتكاليف تكاليف التنفيذ الكامل للاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل 2.
والهدف من هذه المهمة هو تقييم الموارد المطلوبة فيما يتعلق بما تم إدراجه في الميزانية للسماح بالتنفيذ الناجح للاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي 2. وسيستند الفريق إلى إعادة حساب التكاليف وتنقيحها على المبادئ التوجيهية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنظمة بيوفين. وسيقوم الفريق ليس فقط بتحديد واقتراح تصحيح الفجوات ولكن سيحسن، من خلال ورش العمل، وتكثيف مختلف أصحاب المصلحة في وضع الميزانية، والتكلفة وفي السيناريو وتطبيق تحليل الحساسية. وسيتم تشغيل المشروع من ديسمبر 2018 إلى مارس 2017.

الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي نامبيا
والتنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية جزء لا يتجزأ من بقاء الإنسان. ومع ذلك، فقد قلنا من قيمتها، وبالتالي فإن تخطيطنا وتنميتنا كثيرا ما يحط من الخدمات التي نعتمد عليها. ونحن ندرك ببطء أهمية التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية في أنظمتنا، ولكن لا يزال هناك حاجة إلى الكثير من الوعي والتقدير لتغيير النظام نحو مجتمع إنساني أكثر قدرة على الصمود. إلقاء نظرة على بعض المشاريع التي أجراها المعهد على المستوى القطري وعلى الصعيد الدولي.
استشارات لتصميم وتنسيق وتنفيذ إطار للتدريب على التنوع البيولوجي لناميبيا.
وأقر البرنامج الوطني للتنوع البيولوجي التابع لوزارة البيئة والسياحة بأنه من أجل تلبية الاحتياجات المتعلقة بالتنوع البيولوجي في البلد، هناك حاجة إلى تدريب الكبار والمهنيين، وبالتالي التعلم المستمر عن تطوير المعرفة العلمية وتطوير ممارسات الإدارة أكثر من.
التجميع النهائي وتحرير استراتيجية وخطة عمل وطنية للتنوع البيولوجي في ناميبيا.
وناميبيا من الدول الموقعة على اتفاقية الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي. ويتطلب أحد أحكام اتفاقية التنوع البيولوجي من البلدان الأعضاء وضع وتنفيذ استراتيجيات وخطط عمل وطنية للتنوع البيولوجي لتحويل أحكام الاتفاقية إلى إجراءات ملموسة.

الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي نامبيا
والتنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية جزء لا يتجزأ من بقاء الإنسان. ومع ذلك، فقد قلنا من قيمتها، وبالتالي فإن تخطيطنا وتنميتنا كثيرا ما يحط من الخدمات التي نعتمد عليها. ونحن ندرك ببطء أهمية التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية في أنظمتنا، ولكن لا يزال هناك حاجة إلى الكثير من الوعي والتقدير لتغيير النظام نحو مجتمع إنساني أكثر قدرة على الصمود. إلقاء نظرة على بعض المشاريع التي أجراها المعهد على المستوى القطري وعلى الصعيد الدولي.
الخدمات الاستشارية للمساعدة في إنشاء شبكة الرصد والمؤشرات البيئية لمشروع تقرير حالة البيئة (سوير)، وغيرها من المهام ذات الصلة.
وفي عام 2002، تم التعاقد مع المعهد لمساعدة مشروع الإبلاغ عن حالة البيئة في ناميبيا في وزارة البيئة والسياحة بإنشاء الشبكة الوطنية للرصد والمؤشرات البيئية، وكذلك في اختيار المؤشرات الوطنية ونظم الرصد.
وضع استراتيجية وخطة عمل وطنية للتنوع البيولوجي للفترة 2001-2018 في ناميبيا.
وكانت الدكتورة جولين زيدلر جزءا من الفريق الاستشاري الذي وضع خطة عمل استراتيجية لمدة عشر سنوات من أجل التنمية المستدامة في ناميبيا من خلال الحفاظ على التنوع البيولوجي.

الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطط العمل 2.0 ورشة عمل (ناميبيا)
وفي تموز / يوليه 2017، عقدت آخر حلقة عمل استراتيجية وطنية للتنوع البيولوجي وخطط العمل 2.0 (نبساب) في منطقة ميدغارد في ناميبيا للنظر في ما سيبدو عليه تعميم التنوع البيولوجي والتنمية بنجاح.
تضمين كود.
شارك.
قصص ذات الصلة.
Storify.
149 شارع 9، جناح 404.
هل أنت واثق؟
هل انت متأكد انك تريد حذف حسابك؟
سوف تفقد كل شيء، إلى الأبد!
هل أنت واثق؟
هل تريد بالتأكيد تغيير اسم المستخدم؟
سيؤدي تغيير اسم المستخدم إلى كسر تضمينات القصة الحالية، مما يعني أن القصص القديمة المضمنة في مواقع ويب أخرى لن تظهر بعد الآن.
أنت على وشك حذف هذه القصة نهائيا.
هذا لا يمكن التراجع عنها. لتأكيد هذا الإجراء، يرجى إدخال عنوان القصة أدناه.

الجنة في ناميبيا.
تأمين مستقبل ناميبيا كبير الحيوانات آكلة اللحوم.
ناميبيا، البلد، أهل القرية،
بحيرة حدوة حصان من قبل ايمي شويمان.
معظم الزوار يأتون إلى ناميبيا إلى الرفاهية في مساحاتها المفتوحة الواسعة، ثراء الحياة البرية، المناظر الطبيعية الخلابة والمتنوعة، والثقافات الرائعة.
وتستند معظم هذه المعالم إلى التنوع، سواء من الناحية الحيوية الفيزيائية أو من العالم الثقافي. فيبي برنارد وسيم شيكونغو من وحدة تنسيق برنامج التنوع البيولوجي الوطني، مديرية شؤون البيئة في ميت، تقريرا عن خطة العمل الاستراتيجية العشرية لنموبيا من أجل التنمية المستدامة من خلال الحفاظ على التنوع البيولوجي (2000 & # 8211؛ 2018).
والتنوع البيولوجي، أو "التنوع البيولوجي"، ليس مفهوما جديدا.
فهو يصف ببساطة تنوع الحياة على الأرض. وفي حين أن الكثير من الناس قد يربطون هذا المصطلح بالغابات المطيرة أو الشعاب المرجانية، فإن ناميبيا، على الرغم من جفافها، لديها تنوع واسع على نحو غير عادي في المناظر الطبيعية والموائل.
بقلم سفين إيريك كانزلر.
وليس لدى ناميبيا مجموعة شهيرة وعجيبة من الأنواع فحسب، بل هي أيضا محظوظة لأن لديها تنوعا في الموارد الوراثية مثل الأصناف الفريدة من المحاصيل والماشية والنباتات البرية التي يمكن استخدامها في الطب، وما إلى ذلك.
يعتمد الناس على التنوع البيولوجي لكل ما يقومون به فعليا & # 8211؛ بطريقة مباشرة او بطريقة غير مباشرة. ويعتمد سكان الريف اعتمادا مطلقا على التنوع البيولوجي والموارد البيولوجية على سبل عيشهم والتحرر من الفقر، سواء في الزراعة أو الغابات أو مصائد الأسماك أو السياحة أو الصناعة التحويلية أو إمدادات المياه أو التجارة أو التعليم. وتعتبر النظم الإيكولوجية الصحية والمتنوعة والممارسات الزراعية المستدامة ضرورية لدعم المزارعين الريفيين وغيرهم. كما أن الموارد الجينية الزراعية المتنوعة مهمة بالنسبة للأمن الغذائي، حيث أنها تشمل جينات مقاومة للجفاف أو الصقيع أو الملوحة أو المرض.
وفي دستور ناميبيا، المادة 95، تعترف البيئة الطبيعية المتنوعة والمناظر الطبيعية لناميبيا، مع شعبها، بأكبر قدر من الأصول الرأسمالية الوطنية.
ولذلك، تعطى الأولوية القصوى لأنشطة حفظ التنوع البيولوجي كوسيلة لتعزيز التنمية المستدامة. وعلاوة على ذلك، وقعت ناميبيا في مؤتمر الأمم المتحدة المعني بالبيئة والتنمية (قمة الأرض) في ريو دي جانيرو في عام 1992 على اتفاقية التنوع البيولوجي، فضلا عن المعاهدات البيئية الهامة الأخرى. وهذه اتفاقية هامة توجه وتدعم الأنشطة الوطنية في مجال حفظ البيئة.
كيف يمكن لبلد ناميبي مثل ناميبيا أن يحمي التنوع البيولوجي بشكل أفضل؟ وتتمثل إحدى الطرق الرئيسية في تثقيف عامة السكان قدر الإمكان لفهم قيمة الموارد البيولوجية وبيئة صحية ومتنوعة.
استراتيجية ناميبيا الوطنية للتنوع البيولوجي.
معظم الناس لديهم فهم بديهية لاعتمادهم على الموارد الطبيعية وضرورة الحفاظ عليها لاستخدامها لاحقا. غير أنه نظرا للضغط السكاني والصعوبات الاقتصادية والقيود الاجتماعية، فإن هذه الموارد لا تدار دائما بطريقة مستدامة دون تدخل تغييرات في السياسات أو حوافز خاصة.
وقد شهد كثير من الناس، ولا سيما الجيل الأكبر سنا، تأثير التدهور البيئي في حياتهم، وأدركوا التكاليف من حيث ضعف المحاصيل، والوقت الطويل الذي يقضيه المشي لجلب الخشب أو المياه أو الموارد الأخرى، كما عانوا من أمراض من سوء الصرف الصحي، وعدم كفاية التغذية أو الغبار المفرط في الهواء.
ومع ذلك، فإن الوعي بحد ذاته لا يكفي أبدا. إن التخطيط المسبق المعقول من قبل الحكومة وشركائها في المجتمعات المحلية والمنظمات غير الحكومية هو شرط أساسي لحفظ التنوع البيولوجي بشكل سليم. ولا يشمل ذلك البرامج الفعالة فحسب، بل يشمل أيضا السياسات والتشريعات وقدرات الإنفاذ لتوجيه الأنشطة، وعند الاقتضاء، دعم القوانين.
وكجزء من أنشطة حفظ التنوع البيولوجي في ناميبيا، يقوم البرنامج الوطني للتنوع البيولوجي بتصميم استراتيجية وطنية استشارية، يطلق عليها اسم "التنوع البيولوجي والتنمية & # 8211؛ خطة العمل الاستراتيجية العشرية لناميبيا من أجل التنمية المستدامة من خلال الحفاظ على التنوع البيولوجي، 2000 & # 8211؛ 2018 ".
وهي خطة استراتيجية للحفاظ على التنوع البيولوجي في ناميبيا من خلال دمجها مع التنمية الوطنية. ويجري إدماجها إدماجا تاما في خطة التنمية الوطنية الثانية، وستوفر إطارا هاما للتنمية المستدامة في البلد. وسيوفر أيضا أساسا مناسبا، في شكل كتيب، يمكن تعبئة الأموال منه أو إعادة توجيهه من مصادر حكومية وثنائية ومتعددة الأطراف.
وستوفر خطة العمل هذه توجيهات استراتيجية لتنفيذ المادة 95 من دستور ناميبيا.
واتفاقية التنوع البيولوجي، فضلا عن توفير أنشطة تفصيلية وواضحة وعملية يمكن من خلالها تحقيق الأهداف الاستراتيجية.
وتشكل الاستراتيجيات وخطط العمل الوطنية أساسا وقبل كل شيء أساسا هاما للتخطيط الوطني. وهي أيضا أحد المتطلبات المنصوص عليها في اتفاقية التنوع البيولوجي. ومنذ إنشاء البرنامج الوطني للتنوع البيولوجي في عام 1994، أنفق جهد كبير على إقامة روابط وهياكل مؤسسية، وفي إعداد دراسة قطرية شاملة لما يعرف عن التنوع البيولوجي في ناميبيا.
وتتولى وزارة البيئة والسياحة (ميت)، نيابة عن الحكومة، تنسيق الخطة الاستراتيجية للتنوع البيولوجي في ناميبيا، مع المشاركة الملتزمة من جانب مجموعة واسعة من الوكالات والأفراد. وقد بدأت في أيلول / سبتمبر 1998 وتمولها الحكومة الناميبية ومرفق البيئة العالمية من خلال برنامج الأمم المتحدة للبيئة ووزارة التعاون والتنمية الألمانية وغير الرسمية من جانب الأفراد والمنظمات المعنية.
ما الذي يمكن أن تحققه الخطة الاستراتيجية الوطنية؟
وسيكون التنوع البيولوجي والتنمية نتاجا لعدة أشهر من الحوار بين القطاعات، ومناقشة القضايا والأنشطة وترتيب أولوياتها. ستكون:
• توفير الإطار الاستراتيجي لأنشطة إدارة الموارد الطبيعية، بما في ذلك الحوافز التجارية والاقتصادية؛
• توفير خطة عمل مفصلة ذات أولوية، في شكل تحليل إطاري منطقي للأنشطة اللازمة لمعالجة هذه الاستراتيجية بفعالية للعقد المقبل؛ و.
• توفير كتيب مرجعي سهل يمكن تعبئة األموال من مصادر وطنية وثنائية ومتعددة األطراف لتنفيذ البرنامج.
ولذلك، فمن الأهمية بمكان إجراء حوار بناء ومفتوح مع الوكالات الحكومية والمنظمات غير الحكومية والجمهور بشأن استراتيجية عادلة ومتوازنة.
وستتألف الوثيقة من ثلاثة أجزاء رئيسية:
• قسم تمهيدي عن القضايا والمفاهيم، من المحتمل أن يتضمن مقارنة بين السيناريوهات الإيجابية والسلبية لناميبيا؛
• وضع استراتيجية للبيانات العريضة والرؤية وأهداف السياسات، مدعومة بقائمة الأنشطة ذات الأولوية؛ و.
• خطة عمل تأخذ هذه الأنشطة وتقدمها كمصفوفات إطارية منطقية تحدد الأطر الزمنية والوكالات الرائدة والمتعاونين والميزانيات الإرشادية ومرتبات الأولوية والنظام المنطقي للتنفيذ.
من هو المتورط؟
ويجري الحوار من أجل بناء الاستراتيجية وخطة العمل في إطار قسم واسع من المجتمع الناميبي، بمساهمة من الوزارات الحكومية والمنظمات غير الحكومية والمؤسسات شبه الحكومية والنقابات وشركات القطاع الخاص والمنظمات الشعبية والأشخاص المهتمين. وقد تركز معظم هذا الحوار في ويندهوك، وأكبر مساهمة قدمها الأخصائيون التقنيون.
وكان معظم المدخلات الرسمية على المستوى التقني عن طريق الأفرقة العاملة التقنية التابعة لفرقة العمل الوطنية المعنية بالتنوع البيولوجي. ويقوم أعضاء فرقة العمل بمتابعة التوجيهات السياسية من مختلف القطاعات وموظفي برنامج التنوع البيولوجي الوطني عن طريق عقد اجتماعات مع كبار ممثلي الوزارات الحكومية والمنظمات غير الحكومية والجمعيات المتخصصة والمجالس ذات المنظور السياسي الهام بشأن البيئة والمجتمع الناميبيين. فالمستويان من المدخلات ضروريان لوضع الأساس الاستراتيجي للاستراتيجية وخطة العمل الوطنيتين.
ولا تقع استراتيجية التنوع البيولوجي وخطة العمل على عاتق فريق الأرصاد الجوية فحسب، بل أيضا على الزراعة ومصائد الأسماك والصحة والطاقة والتعدين والتعليم والتراث والتجارة في الموارد الطبيعية والسياسة الاقتصادية والحوافز القانونية والاقتصادية المقدمة للتنمية في ناميبيا. ومن ثم، فمن الضروري أن تشارك الحكومة بأكملها، وجميع قطاعات المجتمع، في تنفيذه.

Comments

Popular posts from this blog

المتداول الفوركس الفوركس عقد فسا

الفوركس فيزنام. ما هو أفضل منصة التداول الفوركس على الانترنت. المتداول الفوركس الفوركس فسا. المتداول الفوركس الفوركس هو الأعمال المتنامية. المشكلة الرئيسية هي بقعة يمكن تصنيفها كأداة مالية أو بقعة يتم تصنيفها على أنها عقد المقامرة. ولكل نظام قانوني نهج مختلف. ومع ذلك فإن الموقف القانوني من الفوركس الفوركس المتداول هو بقعة. وينقسم هذا فسا إلى ثلاثة أجزاء. يعطي الجزء الأول شرحا مباشرا للتداول المتداول. وهو يبين ما يفهم من هذا المصطلح. ويتناول الجزء الثاني أنواع تداول العملات الأجنبية. هذا الجزء يعطي أيضا شرحا موجزا لكل نوع من خصائص التداول الرئيسي النمل الفوركس. الجزء الثالث هو الجزء الرئيسي. وهو يتعامل مع مشكلة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت والتي تنتشر في جميع أنحاء العالم. هذا الجزء يحلل أنواع منصات التداول. ويظهر من يمكن أن يكون الطرف المقابل في تجارة الفوركس فسا. فإنه يحاول معرفة ما المتداول الفوركس الفوركس يعني وسائل. السؤال الرئيسي هو، إذا المتداول بقعة الفوركس فسا تقع تحت نظام ميفيد. ويتداول النقد الاجنبى مع الفوركس من شرعية ايل من هذا التداول. سترازيسار، بوروت، المتداول بقع

تحريك متوسط استراتيجية الخيارات الثنائية

استراتيجية المتوسط ​​المتحرك. كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة (ما) في استراتيجيات الخيارات الثنائية الخاصة بك؟ يعرض مؤشر استراتيجية المتوسط ​​البسيط (سما) القيم التي يتم حسابها عن طريق إضافة أسعار إغلاق فترة N الأخيرة ثم تقسيم النتيجة بعدد فترات N. تجدر الإشارة إلى أن المتوسط ​​المتحرك البسيط هو مؤشر متخلف يمكنك استخدامه للتنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية باستخدام بيانات الأسعار السابقة. سوف يكتشف أيضا أن هذا المؤشر هو أكثر موثوقية ويوفر قراءات أكثر دقة عند استخدامه مع زيادة عدد الفترات. ومع ذلك، عندما يفعل ذلك سما لديه عيب من ثم تستجيب أبطأ لتطورات الأسعار الجديدة. كما هو الحال مع العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية، وأسهل لفهم هي في كثير من الأحيان الأفضل. استراتيجية المتوسط ​​المتحرك التي تم تشكيلها على فترة 5 و 20 فترة عمليات الانتقال بالتأكيد يناسب هذا المشروع الذي اكتسب سمعة مثيرة للإعجاب لكونها واحدة من أدوات التداول الخيارات الثنائية الأكثر فعالية. المفهوم الأساسي لا يمكن أن يكون أبسط. يمكنك الكشف عن فرص تداول الجودة كلما ارتفع المتوسط ​​المتحرك 5 فترة فوق أو ينخفض ​​تح

الرسم البياني لتداول العملات الأجنبية

الرسوم البيانية الفوركس من ترادينغشارتس. تحقق من صفحاتنا الفوركس الرسم البياني الجديد: المزيد من الميزات، المزيد من العملات، وأسهل للاستخدام، ومع يقتبس تدفق المتكاملة! انقر هنا لنظام الرسوم البيانية فوركس الجديد. أزواج العملات الرئيسية. انقر فوق أي من أزواج الفوركس التالية للخريطة المقابلة: ور / أوسد التقويم الاقتصادي. خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس. أندرو هيشت / تفن. ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة. بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك. العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $. بواسطة تومي أوبراين / تفن. تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المس