Skip to main content

الشروع في استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني


البدء في استراتيجيات تداول الفوركس.
البدء في استراتيجيات تداول الفوركس это программное обеспечение شاريوار в категории (2)، разработанная فكس بانكينغ، إنك ..
Последняя версия الشروع في العمل في استراتيجيات التداول الفوركس в настоящее время неизвестна. Первоначально он был добавлен в нашу базу данных на 18.06.2018.
الشروع في العمل في استراتيجيات التداول الفوركس работает на следующих операционных системах: ويندوز.
البدء في استراتيجيات تجارة الفوركس не был оценен нашими пользователями еще.
Написать обзор для الشروع في العمل في استراتيجيات التداول الفوركس!

البدء في استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني
الناشر: جون وايلي & سونس.
بدف تحميل الشروع في العمل في استراتيجيات تجارة الفوركس كتب مجانا كتبه مايكل D. آرتشر وقد نشر من قبل جون وايلي وأولاده هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2008-02- 04 مع فئات الأعمال والاقتصاد.
دليل بصري مرموق لتطوير استراتيجية تداول العملات الأجنبية الشخصية الشروع في العمل في استراتيجيات تداول الفوركس "الخطوة التالية هي القراءة الأولى للمتداول الذي يحتوي على نصائح عملية وموارد تداول الفوركس التي تأتي فقط مع الخبرة". - Derek تشينغ، الرئيس، هوايي الفوركس "لدينا أعضاء من أكثر من 125 بلدا على موقعنا على الانترنت وخطة لجعل البدء في استراتيجيات فوركسترادينغ" يجب أن تقرأ "لأولئك الذين يتطلعون إلى التجارة في سوق الفوركس. من الجيد أن نرى كتابا التي تؤكد على أهمية العناصر الأخرى، مثل إدارة الأموال، والتي هي حاسمة لإتقان إذا كان المرء أن يبقى في هذه اللعبة. - Jay ميسلر، المؤسس المشارك، غلوبال-فيو كتب بطريقة مباشرة وسهلة الوصول، الشروع في استراتيجيات تجارة الفوركس هو دليل مرئي للغاية لتداول العملات الأجنبية الذي يقدم لك طريقة الدستور الغذائي - عملية ثبت التي تسمح لك لتصميم التداول استراتيجية لتفضيلاتك الشخصية. مقسمة إلى أربعة أجزاء شاملة، يفتح هذا المورد موثوق مع لمحة موجزة عن استراتيجيات الفوركس التقليدية. من هنا، المؤلف مايكل دوان آرتشر يحدد الكودكس الشخصي الخاص به - كما يرشدك خلال عملية تطوير لك-ويكشف كيفية استخدام هذا النهج لجعل ورصد والخروج من التجارة. على طول الطريق، آرتشر يكشف عن أفضل الطرق لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك ويناقش أهمية الاحتفاظ باستمرار سجلات التداول. في كتابه السابق، الشروع في تجارة العملات، وضع آرتشر أساسا متينا لتداول سوق العملات من خلال توضيح كيفية تشغيله. الآن، مع الشروع في استراتيجيات تجارة الفوركس، آرتشر يذهب خطوة أبعد من خلال تبين لك كيفية زراعة استراتيجية التداول الشخصية التي من شأنها أن تسمح لك لتحقيق النجاح في هذه البيئة الحيوية.
الشروع في العمل في تجارة العملات رفيق الموقع.
الناشر: جون وايلي & سونس.
بدف تحميل الشروع في تجارة العملات رفيق كتب الموقع مجانا كتبه مايكل D. آرتشر وقد نشره جون وايلي وأولاده هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2018-06 -05 مع فئات الأعمال والاقتصاد.
مقدمة نهائية لتداول الفوركس البدء في تداول العملات، الطبعة الرابعة على حد سواء مقدمة ودليل مرجعي للتجار بداية وسيطة. بدءا من وصف سوق العملات الأجنبية (فوريكس) السوق وتاريخ موجز، يتضمن الكتاب قسما لا تقدر بثمن تتكون من مصطلحات الفوركس ذات الصلة محددة بوضوح باستخدام الأمثلة. وقد نمت سوق الفوركس بشكل كبير وتطورت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وقد تم تصميم هذه الطبعة الجديدة لمساعدة القارئ على التكيف والاستفادة من هذه التغييرات. بما في ذلك تغطية كيفية فتح حساب التداول، خطوة بخطوة المشي من خلال العمليات الفعلية لوضع وتصفية أوامر العملة، ومعلومات عن استراتيجية التداول والتكتيكات كاملة مع التحليل الأساسي والفني، والكتاب لديه كل ما يلزم لمساعدة تاجر في عملية صنع القرار. طبعة جديدة تتم مراجعتها وتوسيعها لتأخذ بعين الاعتبار جميع التغييرات الأخيرة في سوق العملات الآن يتضمن خطوة بخطوة مقدمة للتاجر الجديد والمواد الإضافية على تنظيم الحسابات الحسابية الفوركس يتم عرضها بطريقة واضحة وسهلة الفهم التوصيات والمبادئ التوجيهية والتحذيرات تظهر في جميع أنحاء الكتاب تحتوي هذه الطبعة الجديدة من بدء العمل في تجارة العملات على معلومات جديدة هامة، بما في ذلك فصل على أجهزة الكمبيوتر وفوريكس، وإدارة الفوركس، ومعلومات جديدة عن التنظيم، جنبا إلى جنب مع خطة التداول الناجحة للمؤلف، مصممة لمساعدة القارئ وضع كل ذلك معا.
الشروع في العمل في تجارة العملات.
الناشر: جون وايلي & سونس.
بدف تحميل الشروع في تجارة العملات كتب مجانا كتبه مايكل D. آرتشر وقد نشرت من قبل جون وايلي وأولاده هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2005-06-03 مع فئات الأعمال والاقتصاد.
البدء في تداول العملات هو أداة مقدمة وأداة مرجعية لتداول العملات الأجنبية المتوسطة والمتوسطة (الفوركس). يفتح هذا المورد معبأة المعلومات مع وصف سوق الفوركس وقسم من شروط الفوركس محددة بوضوح مع أمثلة. سوف تتعلم كيفية فتح حساب التداول الخاص بك عن طريق اتباع تعليمات خطوة بخطوة والعديد من لقطات الشاشة التي تظهر لك ما يتوقع داخل منصة التداول تاجر. عليك السير من خلال العملية المادية لوضع وتصفية أوامر العملة. وتقدم الفصول اللاحقة استراتيجيات وتكتيكات تجارية مختلفة بالتفصيل، جنبا إلى جنب مع بعض التحليلات الأساسية والفنية التي من شأنها أن تساعدك على الفوز في سوق تداول العملات الأجنبية المتفجرة.
الكتاب الصغير للتجارة العملات.
الناشر: جون وايلي & سونس.
بدف تحميل الكتاب الصغير من تجارة العملات كتب مجانا كتبه كاثي ليان ونشرت من قبل جون وايلي وأولاده هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2018-12-01 مع فئات الأعمال والاقتصاد.
دليل يسهل الوصول إليه لتداول سوق الصرف الأجنبي سريع الحركة كان سوق العملات الأجنبية، أو النقد الأجنبي، يهيمن عليها مرة واحدة البنوك العالمية وصناديق التحوط والشركات متعددة الجنسيات، ولكن هذا قد تغير مع تكنولوجيا الإنترنت وظهور وسطاء الفوركس على الانترنت. الآن، مئات الآلاف من التجار والمستثمرين في جميع أنحاء العالم يمكن أن تشارك في هذا المجال مربحة. كتبه خبير العملات الأجنبية كاثي لين، الكتاب الصغير لتداول العملات سوف تظهر لك كيفية الاستثمار بفعالية والتجارة في أكبر سوق اليوم. الصفحة تلو الصفحة، وصفت العديد من الفرص الممكنة في سوق الفوركس، من تقلبات الأسعار على المدى القصير إلى الاتجاهات طويلة الأجل، وتفاصيل المنتجات العملية التي يمكن أن تساعدك على تحقيق النجاح، مثل صناديق الاستثمار المتداولة القائمة على العملات. يشرح القوى التي تدفع العملات ويوفر استراتيجيات للاستفادة منها يكشف كيف يمكنك استخدام مختلف العملات للحد من المخاطر والاستفادة من الاتجاهات العالمية تفحص المركبات المالية التي يمكن أن تساعدك على كسب المال دون الحاجة إلى مراقبة السوق كل يوم الكتاب الصغير من تداول العملات يفتح عالم تداول العملات والاستثمار لأي شخص مهتم في دخول هذه الساحة الديناميكية.
17 استراتيجيات تداول العملات المثبتة.
الناشر: جون وايلي & سونس.
بدف دونلواد 17 ثبت استراتيجيات تجارة العملات كتب مجانا كتبه ماريو سينغ ونشرت من قبل جون وايلي وأولاده هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2018-12-31 مع الأعمال وفئات الاقتصاد.
دليل شامل لتداول العملات الأجنبية للمستثمرين الأفراد لا تعد ولا تحصى فرص صنع المال كثيرة في سوق العملات الأجنبية (الفوركس) كل يوم، ولكن كيف يمكن للمستثمر الهواة الاستفادة من هذه الفرص لكسب عوائد عالية؟ هذا الكتاب من قبل نبك-ظهرت فوركس الخبراء ماريو سينغ يوفر حلا شاملا لهذا السؤال. بعد المقطع الأول الذي يفسر باللغة الإنجليزية البسيطة - ما هو تداول العملات الأجنبية، وكيف يتم المال في الفوركس "لعبة"، اللاعبين الستة الرئيسية المعنية، وأهمية معرفة واحد المتداول الملف الشخصي - ويركز القسم الثاني على توجيهات محددة وعملية والتي تشمل: "اختبار ملف التاجر" لمساعدة القارئ على الحصول على صورة واضحة عن أسلوبه التجاري الطبيعي والتي من خمسة ملامح التداول ينتمي إلى (المستغل، يوم التاجر، سوينغ التاجر، مركز التاجر أو التاجر الميكانيكية) 17 استراتيجيات التداول ثبت (بين 2 إلى 5 استراتيجيات لكل ملف تعريف المتداول) للقارئ للبدء فورا في صرف في سوق الفوركس وصف مجموعة من سيناريوهات التداول في العالم الحقيقي، مع نصائح حول كيفية التعامل معها القسم الذي يظهر القارئ كيفية العرف - تخطيط نظام تجاري مصمم لاحساسه وتحمل المخاطر استراتيجيات التحوط الفوركس للمهنيين المالية في الشركات متعددة الجنسيات قصيرة على النظرية وطويلة على رؤى عملية وخطوة بخطوة، خطوة بخطوة، 17 استراتيجيات تداول العملات ثبت - كيفية الربح في سوق الفوركس سوف يساعد أي شخص من المبتدئين إلى المهنيين، والجميع في ما بين - لإتقان سوق الفوركس وتكون مربحة باستمرار.
7 استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس.
الناشر: هاريمان هاوس المحدودة.
بدف تحميل 7 استراتيجيات الفوز للتجارة كتب الفوركس مجانا كتبها غريس تشنغ وقد نشرت من قبل هاريمان البيت المحدودة هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2007 مع فئات الأعمال والاقتصاد.
ويذهب العديد من التجار حول البحث عن استراتيجية التداول المثالية التي تعمل طوال الوقت في سوق الفوركس العالمي (العملات الأجنبية / العملات). في كثير من الأحيان، سوف يشكون من أن استراتيجية لا يعمل. قلة من الناس يدركون أن التداول الناجح لسوق الفوركس يستتبع تطبيق الإستراتيجية الصحيحة لحالة السوق الصحيحة. 7 الاستراتيجيات الرابحة للتجارة الفوركس يغطي: - لماذا يجب على الناس أن تولي اهتماما لسوق الفوركس، وهو أكبر وأسوأ سوق مالي في العالم - كيف فهم بنية هذا السوق يمكن أن يكون مفيدا للتاجر المستقل - كيفية التغلب على خلاف وتصبح تاجر ناجح - كيف يمكنك تحديد الصفقات عالية الاحتمال مع إدخالات جيدة ومخارج. نعمة تشنغ يسلط الضوء على سبع استراتيجيات التداول، كل منها ليتم تطبيقها بطريقة فريدة من نوعها ومصممة لظروف السوق المختلفة. وتظهر كيف يمكن للمتداولين استخدام مختلف ظروف السوق لصالحهم من خلال تصميم الاستراتيجية التي تناسب كل واحد منهم. كما يسلط هذا الكتاب المكشف الضوء على كيفية عمل سوق الفوركس، وكيف يمكنك دمج تحليل المشاعر في التداول الخاص بك، وكيف التداول في اتجاه النشاط المؤسسي يمكن أن تعطيك ميزة تنافسية في الساحة التجارية. هذا الكتاب لا تقدر بثمن هو المثالي للتجار الجدد والحاليين الراغبين في تحسين أدائهم التجاري. مليئة المشورة العملية، وهذا الكتاب هو يجب أن تقرأ للتجار الذين يريدون أن يعرفوا بالضبط كيف يمكنهم كسب المال في سوق الفوركس.
الشروع في العمل في تجارة العملات.
بدف تحميل الشروع في تجارة العملات كتب مجانا كتبه مايكل D. آرتشر وقد نشرت من قبل وايلي هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2018-04-26 مع الأعمال & فئات الاقتصاد.
مقدمة يمكن الوصول إليها من العملات التجارية في حين أن سوق العملات الأجنبية (فوركس) السوق يمكن أن يكون مكانا مربحا للغاية، يجب أن يكون لديك فهم راسخ لكيفية العمل في هذه البيئة إذا كنت تنوي تحقيق أي نجاح. هذا هو السبب في أنك بحاجة للبدء في تجارة العملات، الطبعة الثالثة. هذا المورد موثوقة مكتوبة لكل من الوافدين الجدد وتلك مع بعض الخبرة الفوركس - يضع العملات العالمية في المنظور، ويظهر لك بالضبط ما يلزم لجعله في هذا المجال. يرشدك خلال عملية فتح الحساب الخاص بك وكذلك وضع وإدارة أوامر العملة الفعلية يقدم استراتيجيات وتكتيكات تجارية محددة سوف موقع ويب مصاحب توفر تحديثات عن وسطاء وخدمات فوريكس؛ فإن مدونة المؤلف سوف تجيب على أسئلتك حول جميع جوانب التداول يشمل فصلا جديدا على منصات تداول الفوركس يتم تقليل حسابات فوريكس المربكة في كثير من الأحيان إلى الجداول الجانبية على الكمبيوتر مفيد في أعقاب انهيار السوق الأخيرة، يتم تعبئة هذه الطبعة الثالثة المنقحة بالكامل مع ورؤى متعمقة والنصائح العملية التي تأخذ في الاعتبار جميع التغييرات الأخيرة في سوق العملات ويظهر لك كيفية الاستفادة منها.

البدء في استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

فوركس.
الشروع في استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مجانا تحميل الألعاب.
الشروع في استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مجانا تحميل الألعاب.
أوه لا، هؤلاء الكتاب الفوركس لم يسمعوا أبدا من اختبار البرمجيات مثل محطة التجارة أو ميتاتريدر! لماذا أنا أعرض إستراتيجيتي التجارية المفضلة اليوم و أول دورة لك مجانا؟ خيارات التداول سهلة. يحتوي كل درس على تحميل الفيديو في الزاوية اليمنى العليا. أصبح لدينا مروحة في الفيسبوك.
إذا كانت هناك أي مصطلحات لا تفهمها، يمكنك دائما البحث عنها في معجم التداول لدينا. يرجى أيضا ملاحظة أن هناك مهارات في التداول عبر الإنترنت التي لا تقتصر على الفوركس. يمكنك العثور عليها في أجزاء أخرى من قسم التعلم لدينا. لكل تاجر، من الأهمية بمكان أن نعرف أيضا إدارة المال التي تساعد ستراتيغس للحد من التاج وحماية رأس المال الخاص بك التداول: معظم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تستند إلى التحليل الفني. في حين يتم تغطية بعض أساسيات ذلك في استراتيجية المبتدئين لدينا، ونحن نوصي أيضا نظرة فاحصة على ذلك: سجل الآن - إنه مجاني!
كيفية البدء. تداول العملات الأجنبية يعرف تداول الفوركس أيضا بتداول العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية. مشاهدة لدينا شرح الفيديو على الفوركس أو البدء على الفور مع شركائنا في الفوركس استراتيجية مبتدئين! إذا كان لديك أي أسئلة إظهار المزيد تداول الفوركس يعرف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية. إذا كان لديك أي أسئلة حول الفوركس التي لا تزال دون إجابة هنا، يرجى نسأل في منتدانا:.
لكل تاجر، من الأهمية بمكان أيضا أن نعرف إدارة المال التي تساعدك على تقليل المخاطر وحماية رأس المال الخاص بك التداول: إدارة الأموال الموضوع تعلم كيفية استخدام أدوات هامة مثل نسبة المخاطر إلى مكافأة ووقف الخسائر لتعظيم الأرباح الخاصة بك وتقليل الخسائر . التحليل الفني الموضوع من الشموع اليابانية إلى مؤشر فيبوناتشي، التحليل الفني هو البدء في استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مجانا تحميل ألعاب النهج إلى التداول.
إستراتيجية التداول للمبتدئين. بناء على استراتيجية المبتدئين الفوركس. الفوركس استراتيجية للمبتدئين - المتقدمة. تصبح تاجر الفوركس أفضل. تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطرة على رأس مالك مع احتمال خسارة أكثر من الاستثمار الأولي. التداول في الأدوات المالية قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط للأشخاص فوق يرجى التأكد من أنك على بينة تماما من المخاطر المعنية، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة.
يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية لدينا تحذيرات المخاطر الاستراتيجية.
إق الخيار - الخيارات الثنائية باستخدام مارتينغال استراتيجية التداول.
فيديو مجاني يعطي لك بلدي يوم التداول استراتيجية المفضلة يمكنك استخدامها الآن. إستراتيجية الفوركس للمبتدئين: البدء. من ذوي الخبرة الكافية لاستخدام المال الحقيقي أو استراتيجيات أكثر تقدما. التداول؛ استراتيجية استراتيجية؛ ابدء ؛ الى الخلف. رأس المال العامل السريع للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم الخاص بك التقدم النقدي التجاري، حلول الإقراض البديلة.

الأداة التحليلية الأكثر تقدما للتجار.
إنشاء يدويا، وتوليد تلقائيا أو تحسين الاستراتيجية الخاصة بك في غضون دقائق ونرى النتائج في الوقت الحقيقي.
دراسة جميع جوانب الاستراتيجية الخاصة بك مع أدوات تحليل قوية ومتانة الاختبار.
تصدير مستشار الخبراء الخاص بك ل ميتاتريدر 4 أو 5 مع ضغطة واحدة. دراسة أو تعديل شفرة المصدر.
تحميل الفوركس استراتيجية باني المهنية.
الفوركس استراتيجية باني المهنية هو المنتج النهائي لدينا.
أنه يوفر محرر استراتيجية النقد الاجنبى، مولد التلقائي، محسن،
مستشار خبير الصادرات إلى MT4 و MT5، تحليل استراتيجية وأكثر من ذلك.
الإصدار الحالي: 3.8.6، 3 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
15 يوما اختبار مجاني.
تتلقى فترة تجريبية مجانية لمدة 15 يوما لاختبار الفوركس ستراتيغي باني بروفيسيونال. خلال الفترة التجريبية يعمل البرنامج على السلطة الكاملة مع جميع الميزات والأدوات الممكنة. يمكنك تصدير الخبراء الاستشاريين ل MT4 و MT5.
يمكنك مواصلة التعلم واختبار البرنامج عند انتهاء المحاكمة، ولكن يمكنك تصدير المستشارين الخبراء فقط أفغتر شراء ترخيص.
متطلبات النظام.
وحدة المعالجة المركزية: معالج 4 النوى الحديثة. ذاكرة الوصول العشوائي: 8 غيغابايت أو أكثر.
وحدة المعالجة المركزية: 2 النوى المعالج، ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت.
دعم نظام التشغيل: ويندوز زب، فيستا، 7، 8، 8.1، 10.
ميكروسوفت 4.0 أو إصدار أحدث. ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5.
حرية الوصول للاختبار.
ترخيص مطلوب لتصدير الخبراء، بعد انتهاء المحاكمة 15 يوما.
الفوركس استراتيجية باني المهنية يأتي مع رخصة مدى الحياة. تتلقى جميع التحديثات المستقبلية وترقيات مجانا لمدة عمر المنتج.
انظر ما يقوله العملاء!
آمل أن لا تمانع إذا كنت إضافة بلدي سنتا 2.
لدي الكثير من الخبرة البرمجية - بما في ذلك تطوير المؤشرات ونتائج العمليات. وأنا جديدة نسبيا إلى فسب. ومنذ جئت من العالم حيث كان التركيز المؤشرات ثم هذه هي الطريقة الأولى التي اقترب من فسب. ولكن بعد ذلك قرأت شيئا كتبه بليسربوي - نموذج فسب هو حول الإحصاءات، وليس المؤشرات. ثم استمر المصباح الكهربائي.
لقد اكتشفت أن فسب هو الفرح لاستخدامها عندما كنت ببساطة السماح لها أن تفعل الشيء. اسمحوا لي أن تولد مجموعة من الاستراتيجيات دون الحاجة إلى القلق التي يتم تضمين المؤشرات. ثم أذهب من خلال مجموعة واختيار تلك مع أفضل احصائيات.
أنا أكثر نجاحا خلق مناطق العد الآن أن تعلمت عدم محاربة الأداة ولكن بدلا من ذلك، ببساطة اتخاذ ما يعطيني (لأنه يعطي الكثير).
أنا سعيد مع نهجي (مخاطر منخفضة للغاية)، والعديد من الاستراتيجيات ممتازة - فسب هو برنامج رائع، وأنا لا يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية لخلق ذلك! أنا حاليا التداول النشط مع أكثر من 40 استراتيجيات لبضعة أشهر، وأنا وجود نجاح مثير للغاية حتى الآن.
لقد بدأت للتو محاكمة حرة أمس، 24 ساعة إلى الوراء ولقد قمت بالفعل بتحميل إي إلى MT4 كما تم إنشاء تجارة الفوز. برنامج مدهش ودعم رائع حقا مع السيد بوبوف حتى ويلينغ للمساعدة.
لقد اتخذت أيضا نسخة تجريبية مجانية مع برنامج آخر وحتى بعد أسبوع غير قادر على فهم أي شيء.
التجربة كلها رائعة!
أنا عادة برنامج واختبار خبير لمدة شهرين على MT4. أفعل هذا لمدة 2 أيام مع باني الاستراتيجية. أنه يوفر لي قدرا كبيرا من الوقت.
حتى البرامج مرتفعة الثمن سوف تواجه مشكلة في مطابقة هذا واحد. فسب برو قد تقدم بالفعل معظم ميزات أي من برامج مماثلة، بغض النظر عن السعر !!
ديفيد ماكاي (بليزربوي)
أتذكر بداية وأيام الأولى من فسب والتنمية فست. لقد كان تطورا هائلا في الواقع. أحدث فسب برو هو أبعد من توقعاتي. قبل عدة سنوات لم أستطع حتى أن أتخيل أنني يمكن تشغيل مثل هذه البرامج كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي.
أريد فقط أن أهنئكم على الخاص بك ميزة رائعة تسمى "مولد الاستراتيجية". هذا هو ما فصل البرنامج الخاص بك من كل منافسيك.
الحصول على أفضل من الفوركس استراتيجية باني المهنية.
إنشاء استراتيجيات الفوركس.
استخدام استراتيجية مولد للحصول على يديك على عدد لا حدود لها من استراتيجيات مربحة في الحد الأدنى من الوقت. يمكنك تعيين مجموعة متنوعة من معايير القبول الصارمة حتى يتم جمع أفضل الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها فقط.
إنشاء استراتيجياتك أو تعديلها يدويا.
محرر الاستراتيجية يسمح لك لإنشاء وتحرير الاستراتيجيات يدويا داخل واجهة الرسم على نحو سلس. سوف تكون قادرة على إنشاء وتحرير الاستراتيجيات الخاصة بك دون كتابة رمز واحد من التعليمات البرمجية - كل شيء سهل الاستخدام الأشكال والأزرار.
التجارة مع الخبراء الاستشاريين.
فوركس ستراتيغي باني المهنية يمكن تصدير استراتيجيات كمستشارين الخبراء (على حد سواء ل MT4 و MT5). على الرغم من أننا حققنا مستوى استثنائيا من الجودة إي، ونحن نعمل باستمرار لتحسينه والحفاظ على التداول الخاص بك لا تشوبه شائبة.
تحسين استراتيجياتك.
يقوم "محسن الاستراتيجية" بجمع الاستراتيجيات الجيدة المحتملة استنادا إلى استراتيجية تختارها. فهو يوفر لك السيطرة الكاملة على ما معلمات الاستراتيجية لتحسين ويوفر لك الحقيقي من عينة اختبار أيضا.
تحليل الاستراتيجيات الخاصة بك في التفاصيل.
يوفر الفوركس استراتيجية باني المهنية مجموعة من الأدوات عندما يتعلق الأمر تحليل الاستراتيجية: البيئة باكتست والتقرير؛ أوامر كاملة والمواقف مجلة. مؤشر مفصل ومخططات الحساب.
اختبار متانة الاستراتيجيات الخاصة بك.
يمكن تشغيل الاختبارات الخلفية مع واحدة من عدة طرق الاستيفاء. اختبارات متعددة السوق يمكن تشغيلها بنقرة واحدة. فسب برو كما يأتي مع العديد من الخيارات اختبار مونت كارلو.
تتمتع أقصى قدر من الموثوقية.
ليس فقط لا فسب برو تعطيك ريال من اختبار عينة وأساليب الاستيفاء المختلفة، ولكنه أيضا يجعل متأكد من أنه يبقيك بعيدا عن الأخطاء المنطقية المشتركة. البرنامج هو الحصول على تحديثات متكررة مع إصلاحات الشوائب والميزات الجديدة.
بناء بورفتوليو من الاستراتيجيات.
فإنه يتيح لك مراقبة أداء استراتيجية مركب الخاص بك مع مختلف الإحصاءات، في الوقت الحقيقي الرسم البياني حساب واضح فترة الركود إشارة.
جمع وسهولة العثور على الاستراتيجيات الخاصة بك.
عند تشغيل مولد الاستراتيجية فإنه يضع تلقائيا الاستراتيجيات التي تناسب معايير القبول في مجموعة. مجموعة من الاستراتيجيات يسمح لك بسهولة استعراض عشرات من الاستراتيجيات في وقت واحد، نوع وتصفية لهم حسب المعايير تجد ذات الصلة.
استخدام 100+ المؤشرات الفنية.
هناك أكثر من 100 المؤشرات الفنية المجمعة مع تثبيت الافتراضي من فسب برو. نحن نتأكد من أنه يمكنك تصدير الاستراتيجيات التي تستخدم تلك المؤشرات كمستشارين خبراء.
الحصول على طن من الموارد على الانترنت اضافية.
نحن نحافظ على مستودع على الانترنت من العرف المستخدم والمطور-- صنع المؤشرات الفنية والاستراتيجيات و أدونز. يمكنك تحميل تلك من داخل البرنامج دون الحاجة حتى لتحميل الموقع.
تصبح ميميبر من مجتمعنا على الانترنت.
زيارة منتديات فسب للقاء وتبادل المعرفة والخبرة مع التجار الآخرين باستخدام فسب برو. يمكنك أيضا طلب المساعدة والنصائح حول أي مصالح لك. تأكد من البحث في منتدانا إذا كان لديك مشكلة مع البرنامج، فقد أكثر من 20،000 وظيفة كاملة من المعلومات حول البرنامج وانها الاستخدامات الممكنة.
يمتد بسهولة إلى ليكنغس الخاص بك.
فسب برو يسمح لك لتوسيع ذلك باستخدام المؤشرات الفنية المخصصة و أدونس مكتوبة في C #. يمكنك كتابة تلك نفسك، وطلب المساعدة في المنتديات أو دفع شخص ما لرمز تلك بالنسبة لك.
حرية الوصول للاختبار.
ترخيص مطلوب لتصدير الخبراء، بعد انتهاء المحاكمة 15 يوما.
الفوركس استراتيجية باني المهنية يأتي مع رخصة مدى الحياة. تتلقى جميع التحديثات المستقبلية وترقيات مجانا لمدة عمر المنتج.
فوركس سوفتوار Ltd.
برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.
استراتيجية البرمجيات.
محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.
حقوق التأليف والنشر © 2006 - 2017 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

المتداول الفوركس الفوركس عقد فسا

الفوركس فيزنام. ما هو أفضل منصة التداول الفوركس على الانترنت. المتداول الفوركس الفوركس فسا. المتداول الفوركس الفوركس هو الأعمال المتنامية. المشكلة الرئيسية هي بقعة يمكن تصنيفها كأداة مالية أو بقعة يتم تصنيفها على أنها عقد المقامرة. ولكل نظام قانوني نهج مختلف. ومع ذلك فإن الموقف القانوني من الفوركس الفوركس المتداول هو بقعة. وينقسم هذا فسا إلى ثلاثة أجزاء. يعطي الجزء الأول شرحا مباشرا للتداول المتداول. وهو يبين ما يفهم من هذا المصطلح. ويتناول الجزء الثاني أنواع تداول العملات الأجنبية. هذا الجزء يعطي أيضا شرحا موجزا لكل نوع من خصائص التداول الرئيسي النمل الفوركس. الجزء الثالث هو الجزء الرئيسي. وهو يتعامل مع مشكلة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت والتي تنتشر في جميع أنحاء العالم. هذا الجزء يحلل أنواع منصات التداول. ويظهر من يمكن أن يكون الطرف المقابل في تجارة الفوركس فسا. فإنه يحاول معرفة ما المتداول الفوركس الفوركس يعني وسائل. السؤال الرئيسي هو، إذا المتداول بقعة الفوركس فسا تقع تحت نظام ميفيد. ويتداول النقد الاجنبى مع الفوركس من شرعية ايل من هذا التداول. سترازيسار، بوروت، المتداول بقع

تحريك متوسط استراتيجية الخيارات الثنائية

استراتيجية المتوسط ​​المتحرك. كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة (ما) في استراتيجيات الخيارات الثنائية الخاصة بك؟ يعرض مؤشر استراتيجية المتوسط ​​البسيط (سما) القيم التي يتم حسابها عن طريق إضافة أسعار إغلاق فترة N الأخيرة ثم تقسيم النتيجة بعدد فترات N. تجدر الإشارة إلى أن المتوسط ​​المتحرك البسيط هو مؤشر متخلف يمكنك استخدامه للتنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية باستخدام بيانات الأسعار السابقة. سوف يكتشف أيضا أن هذا المؤشر هو أكثر موثوقية ويوفر قراءات أكثر دقة عند استخدامه مع زيادة عدد الفترات. ومع ذلك، عندما يفعل ذلك سما لديه عيب من ثم تستجيب أبطأ لتطورات الأسعار الجديدة. كما هو الحال مع العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية، وأسهل لفهم هي في كثير من الأحيان الأفضل. استراتيجية المتوسط ​​المتحرك التي تم تشكيلها على فترة 5 و 20 فترة عمليات الانتقال بالتأكيد يناسب هذا المشروع الذي اكتسب سمعة مثيرة للإعجاب لكونها واحدة من أدوات التداول الخيارات الثنائية الأكثر فعالية. المفهوم الأساسي لا يمكن أن يكون أبسط. يمكنك الكشف عن فرص تداول الجودة كلما ارتفع المتوسط ​​المتحرك 5 فترة فوق أو ينخفض ​​تح

الرسم البياني لتداول العملات الأجنبية

الرسوم البيانية الفوركس من ترادينغشارتس. تحقق من صفحاتنا الفوركس الرسم البياني الجديد: المزيد من الميزات، المزيد من العملات، وأسهل للاستخدام، ومع يقتبس تدفق المتكاملة! انقر هنا لنظام الرسوم البيانية فوركس الجديد. أزواج العملات الرئيسية. انقر فوق أي من أزواج الفوركس التالية للخريطة المقابلة: ور / أوسد التقويم الاقتصادي. خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس. أندرو هيشت / تفن. ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة. بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك. العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $. بواسطة تومي أوبراين / تفن. تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المس